تداولت بعضالمواقع أنباء عن اعتزال الفنانة عبلة كامل للوسط الفني وذلك نظرا لإبتعادها عن الساحة منذ فترة وأش

عبلة كامل,اعتزال عبلة كامل,عبلة كامل اعتزال,حقيقة اعتزال عبلة كامل

الإثنين 6 يوليو 2020 - 10:29
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

اختفت عن الوسط منذ فترة

حقيقة اعتزال الفنانة عبلة كامل التمثيل

عبلة كامل
عبلة كامل

تداولت بعض المواقع أنباء عن اعتزال الفنانة عبلة كامل للوسط الفني، وذلك نظرًا لابتعادها عن الساحة منذ فترة، فيما أشارت بعض الأنباء إلى أنها حرصت على تغيير رقم هاتفها الخاص، وأغلقت الرقم منذ فترة من الوقت، ولا يستطيع أحد الوصول إليها، وكانت قدمت ما يزيد عن 100 عملًا فنيًا سواء في مجال السينما، أو التليفزيون أو المسرح.

آخر ظهور للفنانة عبلة كامل

وكانت آخر أعمال الفنانة عبلة كامل من خلال مشاركتها في الدوبلاج في فيلم الكارتون للأطفال "الفارس والأميرة"، والذي تم عرضه في يناير الماضي، وهو من بطولة مدحت صالح، ودنيا سمير غانم، ومحمد هنيدي، وماجد الكدواني، ولقاء الخميسي، ومحمد الدفراوي، وأحمد كمال، وصدقي صخر، وعبد الرحمن أبو زهرة، وهو من إخراج وتأليف بشير الديك.

وجدير بالذكر أن آخر ظهور للفنانة عبلة كامل من خلال مسلسل "سلسال الدم" والذي تم عرض آخر أجزائه عام 2018، وهو مكون من 5 أجزاء، وجسدت به دور "نصرة"، وهي إمرأة صعيدية، تتمسك بالعادات، والتقاليد، وتدخل في صراع مع أحد الكبار في الصعيد، بعد وفاة زوجها، ويصل الصراع إلى الدم.

ومسلسل "سلسال الدم" من بطولة عبلة كامل، ورياض الخولي، وعلا غانم، وأحمد سعيد عبد الغني، وراند البحيري، وإيناس عز الدين، ومحمد زيدان، وإيمان سلامة، وكريم عبد الجواد، ورضا إدريس، ومحمد حسني، ودينا صلاح، ومن تأليف مجدي صابر ومصطفى الشال.

آخر أعمال عبلة كامل السينمائية

أما آخر أعمال الفنانة عبلة كامل السينمائية فهو من خلال فيلم "الكبار"، والذي تم عرضه عام 2010، والذي تدور أحداثه حول أحد وكلاء النيابة التي يتسبب في إعدام شخص بالخطأ، فبعد علمه بان هذا الشخص برئ تنقلب حياته رأسًا على عقب، ويقرر الابتعاد عن النيابة، واستقالته من عمله، وبعدها يلجأ إلى العمل  مع إحدى الأشخاص سيئين السمعة، ولكن صديقه "الظابط علي" يحاول أن يبعده عن هذا الطريق.

وجسدت الفنانة عبلة كامل من خلال فيلم "الكبار" دور أم علي، وهو من بطولة عمرو سعد، وخالد الصاوي، وزينة، ومحمود عبد المغني، وسامي العدل، وصفاء الطوخي، وشعبان حسين، ونادية العراقية، ومحمد مرشد، ومن تأليف بشير الديك، وإخراج محمد جمال العدل.