حددت اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون الاتحاد برئاسة السيد عمرو الجنايني الخميس القادم للكشف عن.. المزيد

الدوري,الدوري المصري,المصري,الدوري الممتاز,الاتحاد المصري,المنتخب,الاتحاد المصري لكرة القدم

الإثنين 23 نوفمبر 2020 - 18:13
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد اجتماع الـ 3 ساعات

الجبلاية: الكشف عن موعد استئناف الدوري.. الخميس المقبل

اجتماع اللجنة الخماسية
اجتماع اللجنة الخماسية

حددت اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة عمرو الجنايني، الخميس القادم، للكشف عن موعد استئناف مسابقة الدوري الممتاز موسم 19-2020، والذي توقف لفترة زادت عن 100 يومًا بسبب فريوس كورونا.



جاء ذلك في اجتماع اليوم، مع الكابتن حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، والكابتن شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الوطني الأولمبي، في حضور وليد العطار، المدير التنفيذي للاتحاد، ومحمود سعد، المدير الفني للاتحاد، وحسام الزناتي، مدير المسابقات ومحمد بركات، مدير المنتخب الأول.

واستعرض الاجتماع الذي استغرق نحو ثلاث ساعات متطلبات المنتخبين الأول والأولمبي من المسابقات المحلية قبل استئنافها.

وبعد الاستماع إلى الاحتياجات الفنية للمنتخبات الوطنية تكون لدى اللجنة الخماسية صورة متكاملة والتوافق حول الفترة الزمنية فنيا لتدريبات الفرق حتى موعد استئناف المسابقة.

الاتحاد يبحث استئناف الدوري المصري

وقررت اللجنة الإعلان عن الموعد الذي ستستأنف فيه مسابقة الدوري الممتاز موسم 19-2020 يوم الخميس المقبل على أن يعلن الجدول في وقت لاحق.

وقد حددت اللجنة الخماسية يوم الخميس المقبل للكشف عن موعد استئناف المسابقة بناء على ما سيعلنه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم يوم الثلاثاء المقبل من مواعيد خاصة ببطولاته.

وكانت اللجنة الخماسية قد عقدت سلسلة اجتماعات مع رؤساء الأندية والمديرين الفنيين لفرق الدوري الممتاز للوقوف على متطلباتها لوضعها بعين الاعتبار وصولا إلى تحقيق أفضل مصلحة فنية للمنتخبات والأندية واللاعبين.

كما استعرضت اللجنة الخماسية التصور الفني المقدم من حسام البدري، لاستعدادات الفريق خلال الفترة المقبلة، كما تم استعراض الخطة الفنية المقدمة من شوقي غريب لاستعدادات الفريق للمشاركة في نهائيات الدورة الأولمبية صيف العام المقبل.

ووافقت اللجنة بالتنسيق مع محمود سعد المدير الفني للاتحاد على اقامة دوري الموسم المقبل لمواليد 99 مع السماح لمواليد 97 المقيدين في الفرق الأولى لأنديتهم بالمشاركة فيها حفاظًا على مستوى لاعبي المنتخب الأولمبي، وذلك وفقا لرؤية الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي وخطته الموضوعة، وما تم التوافق عليه بين المديرين الفنيين للمنتخبين الأول والأولمبي على أن ارتباطات المنتخب الأول تعد جزءًا من استعدادات المنتخب الأولمبي.

وكانت اللجنة الخماسية قد عقدت سلسلة اجتماعات مع رؤساء الأندية والمديرين الفنيين لفرق الدوري الممتاز للوقوف على متطلباتها لوضعها بعين الاعتبار وصولا إلى تحقيق أفضل مصلحة فنية للمنتخبات والأندية واللاعبين.