كشف شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي تفاصيل الجلسة التي جمعته مع مسؤولي اللجنة الخماسية

الأهلي,رمضان,الجبلاية,ليفربول,محمد صلاح,رمضان صبحي,الدوري الإنجليزي,المصري,الدوري الممتاز,الاتحاد المصري

الخميس 1 أكتوبر 2020 - 09:03
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد جلسته مع الجبلاية

شوقي غريب: صلاح في الأولمبياد بشرط

محمد صلاح وشوقي غريب
محمد صلاح وشوقي غريب

كشف شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي،  تفاصيل الجلسة التي جمعته مع مسؤولي اللجنة الخماسية لإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، هو وحسام البدري المدير الفني للمنتخب الأول، لتوضيح احتياجات المنتخبين “الأول والأوليمبي” خلال الفترة المقبلة، ووضعها في الأولوية بالتنسيق مع مدربي أندية الدوري الممتاز قبل استئناف البطولة، لتحديد المستجدات خلال الفترة المقبلة بما يتماشى مع الأطراف كلها.



شوقي غريب يتحدث عن جلسته الجبلاية والبدري

وقال غريب في تصريحات للصحفيين عقب الاجتماع: "سواء استكمال الدوري أو ألغي، فنحن تناقشنا اليوم عن البرامج التي ستوضع الفترة المقبلة، وهذا في توافق بيننا كمنتخب أولمبي وبين حسام البدري والمنتخب الأول".

وواصل : "توافقنا جاء بسبب أننا نعمل في توقيت واحد، ونعمل على أجندة دولية معًا، المصلحة دائمًا هي أن يكون اللاعبون جاهزين ومستعدين  للمباريات، وجميع المعسكرات مرتبطة بالأجندة الدولية".

وأكمل مدرب المنتخب الأولمبي: "بخصوص دوري الموسم المقبل سيكون هناك جلسات أخرى، ولكن جلسة اليوم، كانت خاصة بالبرامج فقط".

وحرص شوقي غريب على تهنئة الدولي محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، قائلًا: "محمد صلاح نجم ليفربول، أيقونة للكرة المصرية".

وتابع شوقي غريب: "الموضوع انتهى، حال أتيحت الظروف ووافق فريق ليفربول وسمح لنا بضم محمد صلاح في المنختب الأولمبي بالأولمبياد، سيكون متواجدًا.

ويستعد المنتخب الأولمبي لخوض أولمبياد طوكيو في العام المقبل 2021، بعدما تأجلت بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

شوقي غريب يتحدث عن رمضان صبحي

وانتقل “غريب” إلى الحديث عن مصير رمضان صبحي خلال الموسم المقبل بشأن استمراره في الأهلي، أو العودة إلى فريقه الإنجليزي هيدرسفيلد تاون.

وعلق مدرب المنتخب الأولمبي: "رمضان صبحي ليس في يده شيء، هو ليس منفردًا بالقرار، ولكن الذي يراه صحيحًا يجب أن يفعله".

وانتهى: “أهم شيء بالنسبة لي هو أن يكون اللاعب يشارك ونفسيته بحالة جيدة، وأنا لا يمكن أضم أي لاعب لا يشارك مع ناديه في هذه الفترة".

وتنتهي إعارة رمضان صبحي إلى صفوف الأهلي بنهاية الموسم الجاري، بعدما جُددت في الموسم الماضي، قادمًا من فريق هيديرسفيلد تاون الإنجليزي.