أكد محمد بركات مدير منتخب مصر الوطنى أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف سيجتمع الثلاثاء المقبل.. المزيد

منتخب مصر,الاتحاد المصري لكرة القدم,محمد بركات,أخبار منتخب مصر

الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 - 08:35
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد قرار عودته..

محمد بركات يكشف موعد الإعلان عن جدول الدوري

محمد بركات يكشف موعد الإعلان عن جدول الدوري
محمد بركات يكشف موعد الإعلان عن جدول الدوري

أكد محمد بركات، مدير منتخب مصر الوطني، اليوم الأحد، أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف، سيجتمع الثلاثاء المقبل، لتحديد مواعيد استكمال دوري أبطال أفريقيا والكونفدرايلة الأفريقية، وبطولة الأمم الأفريقية القادمة.



واجتمعت اللجنة الخماسية مع الكابتن حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الوطني، والكابتن محمد بركات مدير المنتخب، والكابتن شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، والدكتور علاء عبد العزيز، مدير المنتخب، لبحث العديد من الأمور الخاصة بالنشاط الرياضي في مصر.

وقال محمد بركات في تصريحات للصحفين عقب اجتماع اللجنة الخماسية لكرة القدم: “نحن مع عودة الدوري، وهذا في مصلحة المنتخب واللاعبين، ونحتاج فترة إعداد 6 أسابيع”.

 

وأضاف: “نحن كجهاز فني للمنتخب نمتلك خطة جيدة، وسوف نعلن عنها بعد اجتماع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف، يوم الثلاثاء المقبل لحسم مواعيد دوري الأبطال والكونفيدرالية وكأس الأمم الأفريقية”.

وأكد بركات أن حسام الزناتي رئيس لجنة المسابقات في الجبلاية سوف يعلن جدول الدوري المصري بعد اجتماع كاف.

وأوضح أن اجتماع الجبلاية كان مثمرًا، وناقشوا فيه في العديد من الأمور، ولكن يبقى أهم شيء وهو معرفة قرارات الكاف التي ستصدر يوم الثلاثاء المقبل.

بركات: سعداء بتتويج محمد صلاح بالبريميرليج

وتابع محمد بركات: “نركز مع اللاعبين فنيًا داخل وخارج الملعب، ولابد للمحترفين خارج مصر أن يكونوا وجهة مشرفة لبلدنا”.

وأردف: “سعداء بتتويج محمد صلاح ببطولة الدوري مع ليفربول، ونتابع جميع اللاعبين المحترفين والجميع تحت المنظار”.

وأوضح مدير منتخب مصر، أن هناك منتخبات يصدر لاعبوها مشكلات بسبب المستحقات المتأخرة، ولا يوجد ذلك في منتخب مصر، الذي يتم لاعبين رجال، ويجب أن يفخر الجميع بهم.

اتحاد الكرة يهنئ محمد صلاح بالبريميرليج

ومن جانبه، هنأ الاتحاد المصري لكرة القدم، لاعب ليفربول والمنتخب الوطني محمد صلاح بفوز فريقه ليفربول ببطولة الدوري الإنجليزي، ويُعد محمد صلاح أول لاعب مصري يتوّج بالدوري الإنجليزي على مر تاريخ البطولة التي شهدت العديد من المحترفين المصريين.

وجاء ذلك بعد سقوط مانشستر سيتي بهدفين أمام نظيره تشيلسي خلال المباراة التي جمعتهما مساء الخميس الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من بطولة الدوري، حيث أبعد ذلك ليفربول في صدارة الترتيب، وحسم اللقب للريدز.