أعرب حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني عن سعادته البالغة بتتويج محمد صلاح نجم المنتخب الوطني مع ناديه

اتحاد الكرة,محمد صلاح,الدوري الإنجليزي,حسام البدري

الجمعة 25 سبتمبر 2020 - 18:21
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد غياب ٣٠ عاما

البدري يهنأ صلاح بعد التتويج بالدوري الإنجليزي

حسام البدري
حسام البدري

أعرب حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني، عن سعادته البالغة بتتويج محمد صلاح نجم ليفربول والمنتخب الوطني، مع فريقه بلقب الدوري الإنجليزي، بعد غياب دام ثلاثين عامًا عن التتويج بالبريميرليج.

واجتمعت اللجنة الخماسية مع الكابتن حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الوطني، والكابتن محمد بركات مدير المنتخب، والكابتن شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، والدكتور علاء عبد العزيز، مدير المنتخب، لبحث العديد من الامور الخاصة بالنشاط الرياضي في مصر

وقال البدري عقب اجتماعه مع اللجنة الخماسية للاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة السيد عمرو الجنايني: إن فوز صلاح بالدوري الإنجليزي يعد تتويجًا لجهوده، وحرصت علي تهنئته عقب التتويج رسميًا باللقب، وهذا الانجاز فخر لنا كمصريين وعرب.

وأوضح أن هناك تنسيق كامل مع الكابتن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي، مؤكدًا أن كل مرحلة لها أولوياتها، والمرحلة القادمة سيكون التركيز أكبر مع المنتخب الأول بحكم المنافسات، وبعد ذلك ينتقل التركيز مع المنتخب الاولمبي بحكم مشاركته في أوليمبياد طوكيو ٢٠٢١.

وأشار إلى أن عودة المنافسات ستشهد مراعاة من حيث ضغط المباريات بشكل تدريجي، حرصًا على سلامة وجاهزية اللاعبين.

اتحاد الكرة يهنئ محمد صلاح بالبريميرليج

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، قد هنأ لاعب ليفربول والمنتخب الوطني، محمد صلاح لاعب بفوزه مع فريقه ليفربول ببطولة الدوري الإنجليزي ، حيث يُعد محمد صلاح أول لاعب مصري يتوّج بالدوري الإنجليزي على مر تاريخ البطولة التي شهدت العديد من المحترفين المصريين.

وجاء ذلك بعد سقوط مانشستر سيتي بهدفين أمام نظيره تشيلسي خلال المباراة التي جمعتهما مساء يوم أمس الخميس ضمن منافسات الجولة الـ 31 من بطولة الدوري، حيث ابعد ذلك ليفربول في صدارة الترتيب، وحسم اللقب لليفربول.

 

 

الكاف يهنئ محمد صلاح بالتتويج

هنأ الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف"، رباعى ليفربول الأفارقة النجم المصرى محمد صلاح، السنغالى ساديو مانى، الغينى نابى كيتا والكاميرونى جويل ماتيب، على التتويج بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، للمرة التاسعة عشر فى تاريخه، والأولى منذ 30 عاما، بعد خسارة مانشستر سيتى، أمام مضيفه فريق   تشيلسي، 2 – 1، مساء أمس الخميس، فى اللقاء الذى جمع الفريقين، على ملعب "ستامفورد بريدج"، فى ختام منافسات الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

وكتب الحساب الرسمى للكاف، عبر موقع التواصل الإجتماعى "تويتر"، قائلا:"مجرد يوم أخر، من الأفارقة هز العالم، الأبطال".