تهديد جديد للدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي

ليفربول,محمد صلاح,الدوري الإنجليزي,البريميرليج,المصري,داني انجز

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 07:41
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

داني إنجر يتقدم في صراع الهداف

شاهد| رغم تتويجه بالدوري.. تهديد جديد لصلاح

محمد صلاح - أرشيفية
محمد صلاح - أرشيفية

تسبب داني إنجر، نجم نادي ساوثهامبتون الإنجليزي، في تهديد جديد للدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، بعدما سجل إنجز اليوم، هدفه الـ18 في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، ليتخطى محمد صلاح في قائمة هدافي الدوري الإنجليزي، وكان الثنائي محمد صلاح وأيمريك أوبميانج نجم أرسنال الإنجليزي، برصيد 17 هدفًا لكل منهما يتنافسان مع الإنجليزي جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي، صاحب الـ19 هدفًا، على جائزة هداف الدوري الإنجليزي الممتاز، قبل أن يصبح داني إنجز في المركز الثاني برصيد 18 هدفَا.



 

داني إنجز يهدد محمد صلاح

وجاء هدفا داني إنجز نجم ساوثهامتون اليوم الأحد، في شباك نادي واتفورد، ضمن الجولة الـ32 من الدوري الإنجليزي الممتاز، ليتساوى مع محمد صلاح وبيير إيميريك أوباميانج.

وجاء هدف داني إنجز الأول في الدقيقة 16 من عمر اللقاء، قبل أن يضيف نجم ساوثهامتون هدفه الثاني في الدقيقة 70، ليتخطى محمد صلاح وأومبيانج، ويتبقى له هدف وحيد للتساوى مع المتصدر جيمي فاردي.

وفاز ساوثهامتون أمام واتفورد اليوم، بثلاثية مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "فيكارج رود"، ضمن الجولة الـ32 من الدوري الإنجليزي.

وتألق داني إنجز خلال الموسم الجاري مع ساوثهامتون، بالدوري الإنجليزي، حيث سجل 4 أهداف في آخر 3 مباريات بالبريميرليج، بينما سجل داني إنجز 22 هدفاً في كل البطولات خلال هذا الموسم للمرة الثانية بمسيرته، بعد أن سجل 26 هدفاً في موسم 2013-2014.

وجاء هدفي داني إنجز في شباك واتفورد هارج أرضه، ليصل المهاجم الإنجليزي إلى 11 هدفًا خارج الأرض في البريميرليج  هذا الموسم، أكثر من أي لاعب آخر.

صلاح أمامه تحدٍ كبير

لم ينتهِ الدوري الإنجليزي حتى الآن بالنسبة لمو صلاح، فالفرعون المصري أمامه تحدٍ مازال كبيرًا، فإنه يأمل في تحقيق حلمه بالتتويج بجائزة هداف الدوري الإنجليزي للمرة الثالثة على التوالي، لينقش اسمه بجوار أساطير البريميرليج ليكون ثالث لاعب في تاريخ البطولة الذي يحقق لقب هداف الدوري الإنجليزي في ثلاثة مواسم متتالية.

وحقق تلك الجائزة من قبل الإنجليزي آلان شيرر، والفرنسي تييري هنري، وفي الموسم الحالي يحتل صلاح المركز الثاني ويفصله عن المتصدر فاري هدفان فقط، حيث سجل فاردي مهاجم ليستر سيتي 19 هدفًا، ويأتي خلفه داني إنجز بـ18 هدفًا، ثم مو صلاح بـ 17 هدفًا، ويتقاسم معه المركز أوباميانج هداف آرسنال. صلاح، توج مع ليفربول في موسمه الأول 2017/2018 بلقب هداف الدوري الإنجليزي بعد تسجيله 32 هدفًا، ثم في الموسم الماضي احتفظ باللقب بعد تسجيله 22 هدفًا، بالإشتراك مع أوباميانج مهاجم آرسنال وساديو ماني مهاجم ليفربول. محمد صلاح، لم يكن مجرد محرزًا للأهداف فقط بل شارك منفردًا في حسم 12 نقطة للريدز خلال مشواره في المسابقة.