أعلن أشرف عامر رئيس نادي الإنتاج الحربي اليوم الأحد حقيقة إصابة باسم مرسي نجم الفريق.. المزيد

الدوري المصري,الإنتاج الحربي,باسم مرسي,فيروس كورونا

الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - 20:24
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد إعلان الزمالك..

الإنتاج الحربي يكشف حقيقة إصابة باسم مرسي بكورونا

حقيقة إصابة باسم مرسي بكورونا
حقيقة إصابة باسم مرسي بكورونا

كشف أشرف عامر، رئيس نادي الإنتاج الحربي، اليوم الأحد، حقيقة إصابة باسم مرسي، نجم الفريق، بعد تردد العديد من الأخبار خلال الأيام الماضية، حول إصابة اللاعب بفيروس كورونا، وأكد أن النادي أجرى مسحات لجميع اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني، الجمعة الماضية، وجاءت نتائجهم جميعًا سلبية.



وتابع رئيس الإنتاج الحربي في تصريحات بقناة أون تايم سبورت: “أشيع أن أحد لاعبي الفريق وهو باسم مرسي، أُصيب بكورونا، قبل أن تظهر نتيجة المسحات، ولكننا صرحنا أن النتائج لم تظهر بعد”.

الإنتاج يكشف حقيقة إصابة باسم مرسي بكورونا

وأكد رئيس الإنتاج، أن النتائج ظهرت اليوم، وجاءت سلبية تمامًا لكل اللاعبين، مضيفًا: “لكننا تفاجأنا أن هناك حالة كوورنا بالفريق، وباسم مرسي متزوج وعنده أولاد وسيقلقون عليه بعد سماع هذه الأخبار”.

وتساءل: “لماذا يفتعل البعض المشاكل، ويسبق الأحداث ويأخذ المعلومة من مصادر غير موثوق بها وليس من أصحابها، هذا يؤدي بدوره إلى تشتت اللاعبين”.

 

واختتم رئيس نادي الإنتاج: “كلامي ليس فقط لمصلحة الإنتاج فقط ولكن لكل اللاعبين في كل الفرق، تحري الدقة أهم شيء، الموضوع مش ناقص، نحن نلتزم بالإجراءات وأي لاعب سيصاب سيعزل ويلتزم بعلاجه ويعود مرة أخرى”.

 

قناة الزمالك تعلن إصابة باسم مرسي بكورونا

وكان الكابتن طارق يحيى نجم نادي الزمالك السابق، قد أكد إصابة باسم مرسي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي ومهاجم الفارس الأبيض السابق، بفيروس كورونا، مشيرًا إلى أن التحاليل والمسحات أثبتت ذلك.

وأضاف طارق يحيى: "لا توجد أعراض على باسم مرسي مثلما حدث مع محمد عواد حارس مرمى الزمالك".

الإسماعيلي يتحرك لضم باسم مرسي من الإنتاج الحربي

وفتح مسؤولو نادي الإسماعيلي باب المفاوضات مع باسم مرسي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي والزمالك السابق لتدعيم خط هجوم الدراويش اعتبارًا من مطلع الموسم المقبل.

وقام أحد وكلاء اللاعبين بعرض اسم باسم مرسي على مسؤولي الإسماعيلي الذين رحبوا  بالتعاقد مع هداف الزمالك السابق، وبالفعل بدأت المفاوضات بين الطرفين.