عقدي لمدة خمس سنوات ما زلت صغير.. بهذه الكلمات تحدث آرين روبن نجم ريال مدريد وتشيلسي وبايرن ميونيخ.. المزيد

تشيلسي,هولندا,روبن,اعتزال روبن,ارين روبن

الإثنين 28 سبتمبر 2020 - 20:48
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد تعاقده مع جرونينجن..

روبن يكشف أسباب تراجعه عن الاعتزال

روبن خلال المؤتمر الصحفي
روبن خلال المؤتمر الصحفي

"تعاقدت لمدة خمس سنوات، ولازلت صغيرًا”، بهذه الكلمات تحدث آرين روبن نجم ريال مدريد وتشيلسي وبايرن ميونيخ السابق، مازحًا عن أسباب تراجعه عن اعتزال اللعب نهائيًا في عام 2019 الماضي، مؤكدًا أن حب نادي جرونينجن هو سر تراجعه عن الاعتزال والذي أعلنه أمس السبت، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، وقال روبن في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الأحد: "أصعب قرار في مسيرتي كان اعتزال كرة القدم الموسم الماضي، الإصابات هي التي أجبرتني على هذا الأمر".



روبن يكشف أسباب عودته لكرة القدم

وواصل: "كنت أريد البقاء في بايرن ميونيخ لموسم آخر، ثم استمتع بوقتي مع العائلة، ولكن فعلت بعد اعتزالي، قمت بأشياء لم أتمكن بها من قبل مثل التزلج".

وتابع: "تدربت بجدية قبل فيروس كورونا من أجل المشاركة في ماراثون، ولكن الأمر توقف، وكنت على اتصال مع نادي جرونينجن طوال السنوات التي قضيتها بعيدًا عنه، ولمدة 18 عامًا".

وأكمل نجم بايرن ميونيخ السابق: "فكرت في طريقة لأساعد النادي، ولذلك عدت إليه، قضيت سنة مع أسرتي وكان الأمر جيد بالنسبة لي، وتغلبت على جميع إصاباتي بعد علاجها في ميونيخ بألمانيا".

وأشار آرين روبن إلى أنه لازال أمامه بعض الخطوات من أجل العودة إلى الملاعب من جديد، معبرًا عن امتنانه للمعاملة التي تعامل بها في بايرن ميونخ.

 

وأضاف روبن: “حبي لنادي جرونينجن هو سبب عودتي إلى اللعب، لم أكن أن أفعل هذا مع أي نادٍ آخر كان هذا هو خياري الوحيد لمواصلة كرة القدم، وهذا بسبب نشأتي هنا، هذا بيتي".

واختتم روبن حديثه: "سنرى إذا كان قراري صائبًا أم لا، سأقم التجربة خلال الفترة المقبلة، وهدفي مع جرونينجن هو أن أكون ضمن المراكز الثلاثة الأولى في بطولة الدوري الهولندي".

وبدأ روبن مسيرته في جرونينجن في عام 2000، قبل أن يرحل إلى إيندهوفن في 2002، وبعدها إلى تشيلسي في 2004.

تاريخ نادي جرونيجين

والنادي الهولندي لا يمتلك في جعبته العديد من البطولات، فهو نادٍ صغير في هولندا، فاز بدوري الدرجة الثانية مرتين آخرهما في  موسم 1980، وفاز بكأس ألمانيا مرة واحدة.

منافسات الدوري الهولندي للموسم الحالي، ألغيت بأمر من الحكومة الهولندية، ومن المقرر أن ينافس روبن بفريق جرونيجين في الدوري الجديد، وتضع الجماهير أملها في الجناح الهولندي.