أكد إليو بادجي نجم الأهلي أنه تخطى فترة الاندماج مع الفريق مشيرا إلى أنه سيقدم أفضل ما لديه بعد العودة

الأهلي,مصر,التتش,القلعة,الموقع الرسمي,بادجي,أخبار الأهلي,إليو بادجي

الأحد 29 نوفمبر 2020 - 07:34
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

وعد بتقديم أفضل ما لديه

بادجي: أعد جماهير الأهلي بتسجيل الأهداف

إليو بادجي
إليو بادجي

 أكد إليو بادجي، نجم الأهلي، أنه تخطى فترة الاندماج مع الفريق، مشيرًا إلى أنه سيقدم أفضل ما لديه بعد العودة مع الفريق، واعدًا جماهير الأهلي بتسجيل العديد من الأهداف مع القلعة الحمراء.



وقال إليو بادجي في تصريحات بالموقع الرسمي للأهلي: “العودة للتدريبات الجماعية من جديد أمر أكثر من رائع، خاصة وأننا كنا متشوقين جدا للمران على ملعب التتش”.

وأوضح بادجي أنه كان يتدرب في المنزل بجدية خلال الفترة الماضية؛ للحفاظ على لياقته الفنية والبدنية، وكان الفريق كاملًا يفعل ذلك، وكانوا متشوقين للمران بشكل جماعي من جديد.

وأشار إلى أن التدريبات الجماعية لها وضع مختلف؛ لأنها تمنح اللاعبين دوافع وحوافز قوية من أجل تقديم أفضل ما لديهم.

بادجي: انسجمت مع زملائي.. وأعد الجماهير بتسجيل الأهداف

وأكد مهاجم الأهلي أنه يشعر بارتياح شديد للتواجد في مصر من خلال الأهلي، مشيرا إلى أنه وصل إلى أعلى درجات الانسجام مع زملائه داخل الفريق والأجواء هنا مريحه بشكل عام.

وتابع بادجي: أنا جاهز للمشاركة مع الفريق في أي وقت، وأعد جماهير الأهلي بتسجيل الأهداف، بعدما تخطيت أول مرحلة في الإنسجام مع الفريق، ونجحت في التأقلم مع زملائي بشكل جيد.

وأكد مهاجم الأهلي أنه يتمنى أن تعود الحياة لطبيعتها في الملاعب، وتعود المنافسات من جديد، خاصة أن لديه طموحات كبيرة جدا يسعى لتحقيقها مع الأهلي.

وعن أصعب الفترات التي عاشها خلال الفترة الأخيرة، قال بادجي: «جائحة كورونا جاءت في توقيت صعب علي الجميع، وكانت أكثر صعوبة بالنسبة لي خاصة أن أسرتي لا تعيش معي هنا في القاهرة، كنت دائم التواصل معهم يوميا عن طريق الفيديو، وهو ما سهل الأمور كثيرا بالنسبة لي».

بادجي: أشعر بسعادة داخل نادي الأهلي

واختتم بادجي حديثه مؤكدًا أنه سعيد جدًا بالتواجد في النادي الأهلي، ويشعر بدفء شديد في مصر، ويتمنى أن تمر أزمة كورونا بخير، وأن تكون السلامة حليفة الجميع.

يذكر أن الأهلي قد تعاقد مع بادجي؛ لتدعيم الصفوف الهجومية، قادمًا من نادي رابيد فيينا النمساوي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لمدة 4 سنوات ونصف.