القتال للنهاية هذا هو شعار الإسباني جيرارد بيكيه نجم نادي برشلونة وهي الرسالة التحفيذية التي وجهها.. المزيد

برشلونة,كامب نو,ريال مدريد,الدوري الإسباني,بيكيه

الجمعة 27 نوفمبر 2020 - 07:53
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد تعادل الأمس..

بيكيه يوجه رسالة شديدة اللهجة للاعبي برشلونة

بيكيه يوجه رسالة تحفيزية للاعبي برشلونة
بيكيه يوجه رسالة تحفيزية للاعبي برشلونة

القتال للنهاية، هذا هو شعار الإسباني جيرارد بيكيه، نجم نادي برشلونة، وهي الرسالة التحفيذية التي وجهها لزملائه في الفريق، ولجماهير البلوجرانا، بعد تعادل أمس أمام سيلتا فيجو بهدفين لكل فريق، في الجولة الـ 32 من مسابقة الدوري الإسباني، وتهديد صدارة الفريق لليجا، خاصة وأن الفرق بينه وبين غريمه التقليدي ريال مدريد، والذي يتبقى له مباراة في نفس الجولة نقطة واحدة.



وقال جيرارد بيكيه في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر: “تذكروا شيئًا واحدًا، نحن برشلونة والأمر لم ينته بعد، القتال للنهاية جزء من شخصيتنا، فلنرفع رؤوسنا ونستعد لمباراة الثلاثاء”.

 

 

بيكيه السبب في تعادل برشلونة مع سيلتا فيجو

وكان جيرارد بيكيه، قد تسبب في الركلة الحرة المباشرة التي سجل منها فريق سيلتا فيجو هدف التعادل الثاني، والذي جاء قبل نهاية المباراة بدقائق قليلة وتحديدًا في الدقيقة 88.

وعقب المباراة أوضح خبراء التحكيم في تحليل المباراة أن بيكيه لم يرتكب أي خطأ ضد رافينيا ألكانتارا لاعب فريق سيلتا فيجو.  

 

وأشارت صحيفة ماركا الإسبانية إلى أن هذه الرسالة وجهها بيكيه إلى رافينيا، والذي ادعى السقوط وتعرضه لعرقلة قبل تسجيل فريقه هدف التعادل.  

مباراة برشلونة القادمة

ويستعد العملاق الكتالوني، لمواجهة ثقيلة في منافسات الجولة 33 من الليجا الإسبانية أمام أتليتكو مدريد العنيد، على ملعب كامب نو معقل برشلونة.

كتيبة كيكي ستين، ليس أمامها حل آخر غير الفوز في المباراة للانفراد بصدارة الليجا، والتي تشاركها فيها كتيبة الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد الغريم التقليدي.

فرصة ريال مدريد للصدارة

يحتل برشلونة صدارة الليجا برصيد 69 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن ريال مدريد الوصيف، والذي يلعب مباراة اليوم في نفس الجولة.

وفي حال فوز الريال في مباراة اليوم، والتي يحل فيها ضيفًا ثقيلًا على إسبانيول في نفس الجولة من الليجا، ينفرد المرينجي بصدارة الترتيب برصيد 71 نقطة بفارق نقطتين عن البلوجرانا.

برشلونة يتعادل ويهدر النقاط

وتعادل نادي برشلونة، مع مضيفه سيلتا فيجو، بهدفين لكل فريق في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة 32 من الدوري الإسباني، أمس السبت، ليتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني بشكل مؤقت، بفارق نقطة وحيدة عن ريال مدريد الوصيف.