سلطت الصحف الإنجليزية ونادي ليفربول على وصول لاعبي الفريق والألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق إلى مركز م

ليفربول,محمد صلاح,الدوري الإنجليزي,اخبار محمد صلاح,ميلوود

السبت 26 سبتمبر 2020 - 17:07
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شاهد| جلسة تدليك لمحمد صلاح.. وعودة ليفربول إلى ميلوود

محمد صلاح لاعب ليفربول
محمد صلاح لاعب ليفربول

سلطت الصحف الإنجليزية وناديليفربول الضوء على وصول لاعبي الفريق والألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق، إلى مركز ميلوود للتدريب، وهو المركز الرياضي الخاص بتدريبات ليفربول، وذلك بعد عودة الفريق للتدريبات بعد التتويج رسميًا ببطولة الدوري الإنجليزي بعد غياب استمر لمدة ثلاثون عامًا.



ونشر الحساب الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي، عبر موقع التواصل الاجتماعي فيديو قصير لوصول الألماني يورجن كلوب، إلى ميلوود، وعلق عليه: "صباح الأبطال، لقد عاد القائد إلى ميلوود".  

وسلط النادي أيضًا، الضوء على تواجد صلاح، داخل المدينة الرياضية، ونشر له فيديو قصير وعلق عليه، "صباح الخير يا صلاح، أبطال البريمرليج قد عادوا إلى ميلوود"، وظهر محمد صلاح، وهو يخضع لحصة تدليك مرتديًا الكمامة الطبية، وبدا عليه علامات السعادة بعد التتويج ببطولة الدوري الإنجليزي مع فريق ليفربول الإنجليزي.  

ومن المقرر أن يخوض فريق ليفربول مواجهة قوية في تمام التاسعة والربع مساء يوم الخميس المقبل، على ملعب الاتحاد أمام نظيره مانشستر سيتي ضمن مباريات الجولة الـ 32 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول يحسم بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بعد غياب 30 عامًا

وكان ليفربول قد حسم رسميًا بطولة الدوري الإنجليزي لصالحه، بعد تعثر فريق مانشستر سيتي وخسارته في الجولة الماضية أمام نظيره تشيلسي.  

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 86 نقطة، ونظيره مانشستر سيتي في المركز الثاني برصيد 63 نقطة، ويأتي ليستر سيتي ثالثًا برصيد 55 نقطة، في حين يتواجد تشيلسي رابعًا برصيد 54 نقطة.  

مباريات اليوم الأحد 28 يونيو من الدوري الإنجليزي الممتاز

وكان الأسبوع الـ32 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز قد بدأ أمس السبت، حيث تلقى فريق أستون فيلا خسارة أمام نظيره وولفرهامبتون، بهدف نظيف، وتقام اليوم الأحد مباراة واحد، حيث يواجه فريق واتفورد نظيره ساوثهامتون في تمام الخامسة والنصف مساءً.