كشف أحمد دويدار مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق والإنتاج الحربي الحالي حقيقة إصابة باسم م

الزمالك,الإنتاج الحربي,باسم مرسي,أحمد دويدار,اخبار الزمالك

الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 - 03:30
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

دويدار ينفي إصابة باسم مرسي بفيروس كورونا

باسم مرسي
باسم مرسي

كشف أحمد دويدار، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق، والإنتاج الحربي الحالي، حقيقة إصابة باسم مرسي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق والإنتاج الحربي الحالي بفيروس كورونا المستجد "كوفيد19"، بعدما أعلن طارق يحيى مقدم برنامج زملكاوي، والمذاع عبر قناة الزمالك، أن التحاليل أثبتت إصابة اللاعب بفيروس كورونا المستجد.



وعبر حسابه الرسمي على موقع “إنستجرام”، نشر أحمد دويدار، اليوم الأحد، صورة تجمعه بمرسي، ونفى إصابة باسم مرسي بفيروس كورونا المستجد.  

وكتب دويدار: "باسم معندوش كورونا، وزي الفل الحمد لله، ومعندوش حاجه أصلًا، ونتيجة تحليل كورونا سلبي وربنا يشفي كل مريض".  

 
 
 
 
 

وكان طارق يحيى، أعلن مساء أمس السبت، إصابة باسم مرسى بفيروس كورونا المستجد، وأن التحاليل جاءت إيجابية، مضيفًا، أنه لا توجد أعراض على اللاعب مثلما الأمر على محمد عواد حارس مرمى نادي الزمالك، وسيتم عزله هو ولاعب آخر تأكد إصابتهما بفيروس كورونا، وفقًا لنتائج المسحة التي خضع لها لاعبو فريق الإنتاج الحربي.

صبحي: قررنا عودة الدوري.. وحالة واحدة لإلغائه

وكان أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، صرح في وقت سابق، بأن الحكومة قررت عودة الدوري المصري الممتاز في نسخته الحالية وليس النسخة الجديدة، وعودة النشاط الرياضي، مؤكدًا أنه على اتحاد الكرة المصري أن يعمل خلال الفترة الحالية بناءً على هذا القرار، ويقوم بتحديد مواعيد المباريات وكل ما يخص البطولة بناءً على معايير طبية خاصة، معلنًا عن سبب وحيد يؤدي لتوقف النشاط الرياضي من جديد وهو زيادة أعداد الإصابات.  

وأكد أشرف صبحي، في تصريحاته عبر مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، في برنامج على مسؤوليتي، والمذاع على قناة صدى البلد، أن قرار الحكومة المصرية بعودة النشاط الرياضي والدوري الممتاز، مشيرًا إلى أن اتحاد الكرة سيعمل خلال الفترة الحالية على تطبيق هذا القرار.

ولفت إلى أنه تم التنسيق مع اللجنة الأولمبية المصرية، واللجنة الطبية باتحاد الكرة المصري من أجل عودة النشاط المصري خلال الفترة المقبلة.

وأشار صبحي إلى أن الوزارة وضعت تاريخًا لعودة النشاط الرياضي في مصر، مؤكدًا أن اتحاد الكرة عليه القيام بدوره؛ المتمثل في تحديد تواريخ ومواعيد المباريات مع مرونة من أجل إتمام الخطة بشكل سليم.