ألقت قوات الشرطة السعودية القبض على عريس سعودي في ليلة الدخلة وأحالته مع مسؤول إحدى.. المزيد

الشرطة,السعودية,كورونا,اخبار مصر اليوم,اهم اخبار اليوم,اخبار عاجله,اخبار مصر الآن,ليلة الدخلة

الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 - 09:11
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بسبب تفشي كورونا

القبض على عريس سعودي في ليلة الدخلة

ألقت قوات الشرطة السعودية القبض على عريس سعودي في ليلة الدخلة، وأحالته مع مسؤول إحدى قاعات الأعراس وطرف ثالث إلى التحقيق لأخذ إفادتهم، وذلك في الوقت الذي انتفض فيه الجميع، وغادروا المكان، حيث أن السلطات الأمنية في منطقة عسير،لاحظت مساء أمس السبت، تجمعا كبيرا في إحدى قاعات الأفراح بمحايل.



يأتي هذا بعد رصد عشرات السيارات التي تزامن معها وجود أعداد كبيرة للحضور، يفوق العدد المحدد بخمسين شخصًا في المناسبات في إجراء احترازي؛ لمنع تفشي وانتشار فيروس كورونا المستجد، وفقا لصحيفة سبق السعودية، ويُتوقَّع أن تطبِّق الجهات المعنية النظام والجزاءات المنصوص عليها في مثل هذه الحالات.

حالات الإصابة بكورونا في السعودية

وقالت وزارة الصحة السعودية اليوم الأحد، إنه "تم تسجيل 3927 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية، ليرتفع إجمالي الإصابات في البلاد إلى 178504، كما تم تسجيل 37 حالة وفاة، ليصبح بذلك إجمالي الوفيات 1511".

بينما رصدت وزارة الصحة، أن أكبر عدد إصابات في المملكة كانت في الهفوف، حيث وصلت الإصابات لـ535، بينما جاءت مكة المكرمة في المركز الثاني بـ408 إصابة، وأخيرًا 399 إصابة في الدمام.

وأشارت وزارة الصحة إلى ارتفاع عدد التعافي خلال الـ27 ساعة الأخيرة، بعدما تعافى 1657، ليصل عدد المتعافين إلى 122128.

وأكدت المؤشرات أن معدلات الإصابة اليومية بفيروس كورونا المستجد، تراجعت بشكل طفيف، أمس السبت، مقارنة بمؤشرات، أول أمس الجمعة، التي وصلت لـ3938 إصابة، وتراجعًا أيضأ في الوفاة، بعدما سجلت أمس 46 حالة وفاة.

وأعلنت وزارة الصحة السعودية، أمس السبت، تسجيل 542 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا بمنطقة عسير، بينها 36 حالة بمحايل.

وفي نفس السياق، جددت وزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية، دعوتها إلى حرص المواطنين على غسل اليدين بالماء والصابون، حيث أنها الوسيلة الأهم للوقاية من فيروس كورونا المستجد.