أكد محمد عبد المنصف حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم السابق بنادي الزمالك ووادي دجلة الحالي على أنه غير مصاب

اتحاد الكرة,الزمالك,المصري,محمد عبد المنصف,فيروس كورونا

الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 - 19:50
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

محمد عبد المنصف يكشف حقيقة إصابته بكورونا

محمد عبد المنصف
محمد عبد المنصف

أكد محمد عبد المنصف، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم السابق بنادي الزمالكووادي دجلة الحالي، أنه غير مصابًا بفيروس كوروناالمستجد، وأن هناك حسابًا مزورًا قام بنشر وترويج تلك الشائعة عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” خلال الساعات الماضية، وأنه سيتخذ الإجراءات القانونية تجاهه.



وكتب محمد عبد المنصف، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، اليوم الأحد، "صباح الخير على أصدقائي أنا الحمد لله بخير وصحة ولم أصب بكورونا".  

وأضاف: "الخبر اللي نزل على مواقع كتير خبر غير صحيح تمامًا ومأخوذ من صفحة وهمية.. شكرًا جزيلًا على الحب والاهتمام من الجميع".  

وأكد عبد المنصف، أن تلك الصفحة غير تابعه له، حيث اختتم: "الصفحة دي مش بتاعتي، شكرًا على حبكم ودعمكم ربنا يحفظنا ويحفظ أهل مصر الطيبين ويشفي كل مريض وأشكركم".  

وكانت صفحة منسوبة إلى كابتن محمد عبد المنصف قد أعلنت أنه مصابًا بفيروس كورونا، وطالبت الجماهير بالدعاء له بالشفاء العاجل.

صبحي: قررنا عودة الدوري.. وحالة واحدة لإلغائه

وكان أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، صرح في وقت سابق، بأن الحكومة قررت عودة الدوري المصري الممتاز في نسخته الحالية وليس النسخة الجديدة، وعودة النشاط الرياضي، مؤكدًا أنه على اتحاد الكرة المصري أن يعمل خلال الفترة الحالية بناءً على هذا القرار، ويقوم بتحديد مواعيد المباريات وكل ما يخص البطولة بناءً على معايير طبية خاصة، معلنًا عن سبب وحيد يؤدي لتوقف النشاط الرياضي من جديد وهو زيادة أعداد الإصابات.  

وأكد أشرف صبحي، في تصريحاته عبر مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، في برنامج على مسؤوليتي، والمذاع على قناة صدى البلد، أن قرار الحكومة المصرية بعودة النشاط الرياضي والدوري الممتاز، مشيرًا إلى أن اتحاد الكرة سيعمل خلال الفترة الحالية على تطبيق هذا القرار.

ولفت إلى أنه تم التنسيق مع اللجنة الأولمبية المصرية، واللجنة الطبية باتحاد الكرة المصري من أجل عودة النشاط المصري خلال الفترة المقبلة.

وأشار صبحي إلى أن الوزارة وضعت تاريخًا لعودة النشاط الرياضي في مصر، مؤكدًا أن اتحاد الكرة عليه القيام بدوره؛ المتمثل في تحديد تواريخ ومواعيد المباريات مع مرونة من أجل إتمام الخطة بشكل سليم.