قدر لنا أن ندعي أن ندعي بتلك الكلمات الغامضة وجه جيرارد بيكيه مدافع فريق برشلونة رسالة بعد تعادل فريقه مع

ميسي,ليونيل ميسي,عمر,ماركا,المباراة,اخبار برشلونة,برشلونة وسيلتا فيجو

السبت 28 نوفمبر 2020 - 15:19
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

التحكيم ضد برشلونة.. ورسالة غاضبة من بيكيه

برشلونة
برشلونة

"قدر لنا أن ندعي، أن ندعي"، بتلك الكلمات الغامضة وجه جيرارد بيكيه، مدافع فريق برشلونة رسالة بعد تعادل فريقه مع مضيفه سيلتا فيجو، ضمن مباريات الفريقين في الجولة الـ 32 من مسابقة الدوري الإسباني في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لهدف.



وكان جيرارد بيكيه، قد تسبب في الركلة الحرة المباشرة التي سجل منها فريق سيلتا فيجو هدف التعادل الثاني والذي جاء قبل نهاية المباراة بدقائق قليلة وتحديدًا في الدقيقة 88.

وعقب المباراة أوضح خبراء التحكيم في تحليل المباراة أن بيكيه لم يرتكب أي خطأ، ضد رافينيا ألكانتارا لاعب فريق سيلتا فيجو.  

وأشارت صحيفة ماركا الإسبانية أن تلك الرسالة وجهها بيكيه إلى رافينيا، والذي ادعى السقوط وتعرضه لعرقلة قبل تسجيل فريقه هدف التعادل.  

وأكد خبير التحكيم أولفير أندوخار، في صحيفة الماركا على أن الخطأ الذي احتسب في الدقيقة 88 لصاحب الأرض سيلتا فيجو لم يكن صحيحًا، وأن بيكيه حاول بالفعل إيقاف رافينيا، ولكنه لم يلمسه لحظة وقوع اللاعب على الأرض، وأنه سقط دون تلامس من أحد ولذا فإن قرار حكم اللقاء باحتساب ضربة حرة مباشرة كان غير موفقًا وغير صحيحًا.  

وكان فريق برشلونة قد سقط في فخ التعادل وخسر نقطتين في سباق المنافسة على لقب الدوري الإسباني مع غريمه التقليدي ريال مدريد، بعد تعادله بالأمس مع نظيره سيلتا فيجو بهدفين لمثلهما ضمن لقاءات الفريقين في  الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني.  

وتقدم فريق برشلونة في الدقيقة 20 من بداية المباراة عن طريق مهاجم الفريق الأوروجواياني لويس سواريز، وبتمريرة سحرية من قائد الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي.  

وانتهى شوط اللقاء الأول بتقدم برشلونة بهدف نظيف، قبل أن يدرك سمولوف هدف التعادل لسيلتا فيجو في الدقيقة 50 ومع بداية أحداث شوط المباراة الثاني، قبل أن يسجل سواريز، هدف البارسا الثاني بعد تمريرة أخرى من ميسي، في الدقيقة 67 من عمر المباراة، وقبل نهاية المباراة وفي الدقيقة 88 خطف فريق سيلتا فيجو هدف التعادل عن طريق اسباس.  

وبهذا التعادل خسر فريق برشلونة نقطتين في سباق المنافسة مع غريمه التقليدي ريال مدريد حيث تصدر برشلونة جدول الترتيب بشكل مؤقت برصيد 69 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن صاحب المركز الثاني ريال مدريد برصيد 68 والذي سيخوض لقاء الجولة الـ 32 في تمام العاشرة مساء اليوم الأحد.