كشف نادي بيراميدز عن نتيجة المسحة الطبية الإضافية للاعب الفريق محمد فاروق وذلك ضمن.. المزيد

نتيجة,#كورونا,#محمد_عواد,#بيراميدز,#محمد_فاروق,#الدوري

الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 - 12:30
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد مخالطته محمد عواد

بيراميدز يعلن نتيجة المسحة الطبية لمحمد فاروق

محمد فاروق
محمد فاروق

كشف نادي بيراميدز، عن نتيجة المسحة الطبية الإضافية للاعب الفريق محمد فاروق، وذلك ضمن الإجراء الاستثنائي الذي اتخذه النادي من أجل الاطمئنان على جميع لاعبي الفريق والجهاز الفني والإداري والطبي والعاملين داخل النادي من سلامتهم من فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وذلك في إطار الاستعداد للعودة لاستئناف التدريبات مجددًا.



وأكد هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز، خلال تصريحات رسمية اليوم الأحد أنه في إطار المراقبة الصارمة التي يتبعها نادي بيراميدز تجاه لاعبي الفريق والعاملين داخل النادي فإنه تم إجراء مسحة إضافية لصانع الألعاب محمد فاروق؛ للكشف عن فيروس كورونا المستجد، والتي جاءت سلبية تمامًا، مضيفا: "سيشارك اللاعب في التدريبات مع الفريق بشكل طبيعي، استعدادًا لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز".  

واختتم سعيد في البيان، أن النادي يُتابع بكل صرامة وبمنتهى الدقة كل اللاعبين داخل الفريق، من أجل الحفاظ على جميع الإجراءات الاحترازية؛ للاطمئنان على صحة الأفراد داخل النادي، وذلك في إطار الاستعدادات للعودة بقوة إلى المنافسات من جديد.  

بيراميدز يجري مسحة إضافية على دونجا بعد مخالطته لمحمد عواد حارس الزمالك 

 

وفي وقت سابق، أجرى النادي مسحة إضافية للاعب وسط الفريق نبيل عماد دونجا، بعدما خالط اللاعب محمد عواد، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، والذي أعلن رسميًا تأكد إصابته بفيروس كورونا، وأكد النادي في بيان رسمي أن المسحة التي أجراها دونجا جاءت سلبية تمامًا.

بيراميدز يصدر بيانًا بشأن تحاليل فيروس كورونا للاعبيه

 

أعلن نادي بيراميدز أن لاعبو فريق الكرة بالنادي أجروا المسحة الطبية الأولى؛ للكشف المبكر عن فيروس كورونا المستجد، الأسبوع الماضي بمقر النادي بالدفاع الجوي، تمهيدًا لاستئناف النشاط الرياضي والتدريبات خلال المرحلة المقبلة، واستكمال مباريات الدوري الممتاز يوم الخامس والعشرين من شهر يوليو المقبل.

وأكد هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز، أنه تم إجراء المسحة تحت إشراف أكبر شركات التحاليل الطبية في مصر، والتي تعاقد معها النادي لإجراء المسحة لجميع أفراد الفريق، وبناءً على نتائجها سيبدأ الفريق تدريجيًا في استئناف تدريباته بمقر النادي.