بعد مرور أكثر من شهر 34 يوما من القلق والترقب والتصريحات المخيفة عن الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي منذ إ

الأطباء,مسلسل,الفنانين,نتيجة,رجاء الجداوي,الفنانة رجاء الجداوي,كورونا,فيروس كورونا

الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - 07:23
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد 34 يوما من القلق

أشرف زكي يكشف تطورات حالة رجاء الجداوي الصحية

رجاء الجداوي
رجاء الجداوي

بعد مرور 34 يومًا من القلق والترقب والتصريحات المخيفة عن الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي منذ إصابتها بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" والتي كانت تزداد سوءًا يوما بعد يوم، تارة في العناية المركزة وأخرى تحت التنفس الصناعي حتى فقدت الوعي نهائي، ليأتي الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية مساء أمس السبت الموافق 28 يونيو وبعض المصادر بمستشفى العزل بالإسماعيلية ليطمئنوا محبي "الجداوي" على حالتها الصحية وأنها أصبحت مستقرة الآن.



وقال الفنان أشرف زكي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية قصواء الخلالي، في برنامج "المساء مع قصواء" الذي يُعرض عبر فضائية "TeN"، إن الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي أصبحت مستقرة الآن، ولم تشهد أي تطورات على مدار الساعات الماضية، مطالبًا الجمهور بالدعاء لرجاء الجداوي، بأن تتماثل للشفاء في أقرب وقت، قائلًا: "فنانة عظيمة وكل الناس بتحبها، ادعوا لها، ربنا قادر على كل شيء".

ابنة رجاء الجداوي تكشف تطورات حالتها الصحية

ونفت أميرة مختار، ابنة الفنانة رجاء الجداوي، الأنباء التي تم تداولها بشأن فقدان والدتها للوعي، ووصول نسبة الأكسجين في الدم إلى 55%، جراء إصابتها بفيروس كورونا المستجد، مشيرة إلى أنها تواصلت مع أحد الأطباء بمستشفى أبو خليفة للعزل، والذي نفى هذا الكلام، مؤكدة أن بالفعل حالتها حرجة، ولكنها لم تفقد الوعي كما يُشاع، مضيفة أن الطاقم الطبي يحرص على تخديرها الدائم بعد التأكد من وعيها.

يأتي هذا بعد تداول بعض الأنباء عن تدهور حالة الفنانة رجاء الجداوي الصحية، وفقدانها للوعي، وانخفاض نسبة الأكسجين بالدم، بسبب إصابتها بفيروس كورونا، وهو الأمر الذي دفع الأطباء منذ أيام إلى وضعها على أنبوبة حنجرية؛ لمساعدتها في التنفس.

تفاصيل الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي

يذكر أن الفنانة رجاء الجداوي، نُقلت إلى مستشفى أبو خليفة للعزل بالإسماعيلية، في فجر أول أيام عيد الفطر المبارك، وذلك جراء إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وارتفاع درجة حرارتها، ولكنها وُضعت حينها في غرفة تحت ملاحظة الأطباء.

ولم تستمر كثيرًا بالغرفة، حيث نُقلت إلى العناية المركزة، نتيجة لنقص الأكسجين في الدم، وبعض المشكلات في التنفس، والتي لم تغادرها حتى الآن.

آخر أعمال رجاء الجداوي

وكانت آخر الأعمال التي شاركت بها رجاء الجداوي هو مسلسل “لعبة النسان” الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي، وشارك في بطولته الفنانين دينا الشربيني وأحمد داوود وبسنت شوقي، وهو من تأليف تامر حبيب، وإخراج أحمد شفيق.