أصدر المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بيانا بعد تصدره الأكثر تداولا عبر.. المزيد

الأهلي,السيسي,الزمالك,رياضة,مرتضى منصور,أخبار الزمالك,مرتضى الأسد منصور

الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - 02:04
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

تصدر تريند تويتر

مرتضى الأسد منصور.. رئيس الزمالك: مش لوحدي في المعركة

مرتضى منصور
مرتضى منصور

أصدر المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي  الزمالك  بيانًا، بعد أن تصدر الكلمات الأكثر تداولًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، تحت وسم “#مرتضي_الاسد_منصور”، موجهًا الشكر إلى جماهير نادي  الزمالك التي ساندته ودعمته، مؤكدًا على استمراره في مواجهة الفاسدين والمجاوزين تجاه القلعة البيضاء والوطن.



وقال مرتضى منصور: "كل الشكر والتقدير لشعب مصر العظيم في كل محافظات مصر وفي كل العالم العربي وللأخوة العرب وعلى رأسهم جمهور الزمالك المحترم الذي شعر بالخطر علي ناديه وعلى قناته الوليدة فأنتفض دون توجيه من أحد ليعطي درساً للمرتزقة خادمي الفاسدين الذين يريدون اسكات صوت الحق الذي افزعهم".

وأوضح منصور: "خرجت الملايين عبر تويتر لتبلغهم رسالة أن الأسد ليس وحده في معركته ضد الفساد والمفسدين، بل يتقدمه الملايين من شرفاء مصر فهى ليست معركته وحده بل معركة كل مصري وعربي حر وشريف واعتقد الاغبياء أنهم يستطيعون اسكات صوت الحق".

وأكد رئيس نادي الزمالك خلال بيانه على أنه سيظل في معركته ضد هؤلاء المرتزقة -على حد البيان-، وحماة الفاسدين، ومهما كلفه ذلك حتى لو كانت حياته أو حريته.  

واختتم مرتضى، البيان: "تأكدوا جميعًا أن من حُسن حظنا أن حاكم هذا الوطن الزعيم عبد الفتاح السيسي لن يسمح بفاسد بيننا ولدينا نائب عام شريف ومحترم وقضاء شامخ عظيم اطمئنوا على وطنكم وفي النهاية سأظل أكشف وأفضح هذه العصابة الإجرامية التي أساءت لمصر والمصريين".

لاعبو الزمالك يعلنون رفضهم العودة للتدريب ويطلبون مقابلة الرئيس

أصدر حازم إمام، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بيانًا رسميًا باسم لاعبي الفريق يعلنون فيه رفضهم للعودة مرة أخرى للتدريبات من جديد في ظل انتشار فيروس كورونا، وذلك عقب إصابة محمد عواد، حارس مرمى الفريق، والذي أعلن إصابته بفيروس كورونا، منذ قليل، خلال فحص خاص أجراه اللاعب، وتم اكتشاف تحليله إيجابيًا  

ووجه إمام عبر بيانه الذي نشره عبر حسابه على موقع “إنستجرام” إلى مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، ولأعضاء مجلس الإدارة، بالإضافة للفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، وأمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة بالنادي، بأنه لن يستطيعوا أن يخاطروا بأنفسهم وحياة أسرهم للعب الكرة.

وقال قائد نادي الزمالك: "أبلغ سيادتكم بأنني بصفتي من كباتن الفريق الأول لنادينا العريق، بأنني وزملائي اللاعبين لن نضحي بحياتنا وحياة أسرنا من أجل استكمال مسابقة الدوري، وإرضاء النادي الأهلي ومن يساندونه".

وأضاف ظهير أيمن فريق الكرة بالزمالك: "لن نُضحي بأرواحنا، فلن ننزل الملعب قبل القضاء على فيروس كورونا البشع أو اكتشاف مصل له".

وأبدى إمام رغبة اللاعبون في مواصلة مطالبهم للرئيس عبد الفتاح السيسي قائلًا: "نحن اللاعبون مستعدون للذهاب إلى أعلى مرحلة، ومنها طلب مقابلة فخامةً رئيس الجمهورية الزعيم الوطني المحترم؛ لنوضح لفخامته أن هناك لجنة خماسية تُضحي بأرواح أبنائك من اللاعبين من أجل إرضاء أحد الأندية".