عشاق الساحرة المستديرة على موعد مع عدد كبير من المباريات الهامة في الدوريات الأوربية والتي تقام اليوم الأحد ح

الدوري الإنجليزي,البريميرليج,ريال مدريد,Barcelona,مباراة ريال مدريد وإسبانيول

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 07:54
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مباريات اليوم.. الريال يبحث عن الصدارة بعد تعثر برشلونة

ريال مدريد
ريال مدريد

عشاق الساحرة المستديرة على موعد مع عدد كبير من المباريات الهامة في الدوريات الأوربية والتي تقام اليوم الأحد، حيث ستستكمل مباريات الأسبوع الـ 32 من مسابقتي الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” والدوري الإسباني "الليجا"، والمباراة الهامة الخاصة بفريق ريال مدريد والذي ينافس غريمه التقيلدي برشلونةالذي تعثر بالأمس وفقط نقطتين في سباق المنافسة على لقب الليجا الإسبانية، بالإضافة إلى مباريات الأسبوع الـ 28 من مباريات الدوري الإيطالي.



الدوري الإنجليزي الممتاز "الأسبوع 32"

تقام في تمام الخامسة والنصف من مساء اليوم الأحد، واتفورد يلتقي نظيره ساوثهامبتون، في المباراة التي تقام على ملعب فيكارج رود، والتي تنقل على قناة بي إن سبورتس 2.  

ويدخل فريق واتفورد اللقاء برصيد 28 نقطة ويحتل بها المركز السادس عشر، في حين يدخل نظيره ساوثهامتون اللقاء في المركز الرابع عشر برصيد 37 نقطة.

الدوري الإسباني "الأسبوع 32"

في تمام الثانية ظهرًا، يلتقي فريق ليفانتي مع نظيره ريال بيتيس، في المباراة التي تنقل على قناة بي إن سبورتس 3، ويدخل فريق ليفانتي اللقاء برصيد 38 نقطة في المركز الثاني عشر بفارق نقطة وحيدة عن فريق ريال بيتيس صاحب المركز الثالث عشر برصيد 37.

وفي تمام الخامسة مساءً، يواجه فياريال نظيره فالنسيا، في المباراة التي تنقل على قناة بي إن سبورتس 3، ويحتل فياريال المركز السادس برصيد 48 نقطة، في حين يأتي فالنسيا ثامنًا برصيد 46 نقطة.  

وفي الساعة السابعة والنصف يلتقي فريق غرناطة مع فريق إيبار، وتنقل المباراة على قناة بي إن سبورتس 3، ويحتل غرناطة المركز العاشر برصيد 43 نقطة، ويأتي إيبار في المركز السابع عشر برصيد 32 نقطة.  

وسيكون عشاق الدوري الإسباني عامة، وفريق ريال مدريد بشكل خاص، على موعد مع مباراة هامة ضمن مسابقة الدوري الإسباني، في تمام العاشرة مساءً،  حينما يحل الميرنجي ضيفًا على حساب نظيره إسبانيول، في المباراة التي ستنقل على قناتي بي إن سبورتس 1 و3، وبتعليق علي محمد علي.  

مباراة اليوم تعد هامة لريال مدريد في الصراع على لقب بطولة الدوري الإسباني، حيث يأتي فريق ريال مدريد في المركز الثاني وبرصيد 68 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن صاحب المركز الأول برشلونة والذي تعثر في لقاء الجولة الـ 32 بالأمس السبت، وسقط في فخ التعادل بهدفين لمثلهما أمام نظيره سيلتا فيجو.  

ويأمل عشاق الملكي في تحقيق فريقهم الفوز ليتخطى الغريم التلقيدي برشلونة ويتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني، وذلك قبل ثماني جولات من نهاية المسابقة.  

الدوري الإيطالي 

في تمام الخامسة والربع يلتقي فريق ميلان، بنظيره روما وتنقل المباراة على قناة بي إن سبورتس 1 و 4، ويحتل ميلان المركز الثامن برصيد 39 نقطة، في حين يأتي روما في المرز الخامس برصيد 48 نقطة.  

وفي تمام السادسة والنصف يلتقي فريق سامبدوريا مع نظيره بولونيا، وتنقل المباراة على قناة بي إن سبورتس 6، وفي نفس التوقيت يلتقي فريق ساسولو بنظيره هيلاس فيرونا، وتنقل المباراة على قناة بي إن سبورتس 7.  

وفي نفس التوقيت تقام مباراتين آخرتين، الأولى بين نابولي وسبال وتنقل على قناة بي إن سبورتس4، والأخرى بين أودينيزي وأتلاتنا وتنقل على قناة بي إن سبورتس 5.  

وفي تمام العاشرة إلا ربع، يلتقي فريق بارما، بنظيره إنتر ميلان في المباراة التي تنقل على قناة بي إن سبورتس 4، وبتعليق حفيظ الدراجي.