انفصل مطرب المهرجانات الشهير وصاحب أغنية بنت الجيرانحسن شاكوش عن خطيبته بعد مرور ما يقرب من 3 أسابيع فقط عل

يوتيوب,إنستجرام,حفل,عمر,المهرجانات,حسن شاكوش,خطوبة حسن شاكوش,انفصال حسن شاكوش

السبت 26 سبتمبر 2020 - 02:00
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شاهد| حسن شاكوش ينفصل عن خطيبته

شاكوش وخطيبته
شاكوش وخطيبته

انفصل مطرب المهرجانات الشهير وصاحب أغنية “بنت الجيران” حسن شاكوش عن خطيبته بعد مرور ما يقرب من 3 أسابيع فقط على الخطوبة، ولم تفصح خطيبته حتى الآن عن السبب، بينما هو الآخر رفض التعليق حتى الآن، خاصة أن الانفصال تم منذ ساعات قليلة.



ونشر حساب منسوب لوالد خطيبة حسن شاكوش، باسم "المعلم يوسف" على فيسبوك، قائلاً: "قدر الله وما شاء فعل، الحمد لله إن الأمور وضحت في أولها، سامحيني يا حبيبتي إني مش اديتك فرصة إنك تاخدي وقتك وتفكري".

وتابع: "قررت فسخ خطوبتك، واللي يجي إن شاء الله أحسن، وربنا يختارلك الصالح حبيبة قلبي بنت أبوها".

 

 

خطوبة حسن شاكوش

وكان مطرب المهرجانات حسن شاكوش احتفل منذ أسابيع قليلة بخطوبته، وبالتحديد يوم الأحد 7 يونيو على فتاة من خارج الوسط الفنى، داخل إحدى فيلات مدينة نصر، هذه الفيلا مملوكة لأحد الأصدقاء المقربين من شاكوش.

واقتصر حفل الخطوبة على أهل العروسين، والأصدقاء المقربين، واشترط "شاكوش" على جميع الحضور بعدم التقاط أى صور فوتوغرافية أو مقاطع فيديو حتى لا يتعرض لأى مشاكل، نظرا للإجراءات الوقائية التى تفرضها الدولة لمواجهة تفشى فيروس كورونا بمنع أى تجمعات، ورقص شاكوش مع خطيبته على أغنيتى "بنت الجيران"، و"عود البطل"، وسط رقص وهتاف الحضور.

شوكولاتة سايحة لـ حسن شاكوش وعمر كمال تحصد 13.9 مليون مشاهدة

حققت أغنية "شوكولاته سايحة جوه كيك"، لمطربي المهرجانات حسن شاكوش وعمر كمال 13 مليونا و901 ألف مشاهدة عبر موقع الفيديوهات يوتيوب بعد طرحها في 4 يونيو الجاري.

 

 

واحتفل عمر كمال بتصدر المهرجان التريند من خلال نشر صورة من قوائم التريند عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

الأغنية من كلمات مصطفى حدوتة وتوزيع إسلام ساسو، ووصل عدد مشاهدتها في أقل من 24 ساعة أكثر من مليون مشاهدة.

يذكر أن حسن شاكوش وعمر كمال حققا نجاحًا كبيرًا بعد تقديمهما، كلًا من أغاني “بنت الجيران”، و”عود البطل”.