قال الكابتن طارق يحيى نجم نادي الزمالك السابق إن باسم مرسي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي

مصر,الزمالك,الإنتاج الحربي,منتخب مصر,المنتخب,كأس العالم,ميدو,باسم مرسي,طارق يحيي

الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 - 22:17
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مهاجم الزمالك السابق

إصابة باسم مرسي بفيروس كورونا

باسم مرسي
باسم مرسي

قال الكابتن طارق يحيى نجم نادي الزمالك السابق إن باسم مرسي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي ومهاجم الفارس الأبيض الأسبق بفيروس كورونا حيث أكد مقدم برنامج "زملكاوي" والمذاع عبر قناة نادي الزمالك أن باسم مرسي أثبتت التحاليل والفحوصات والمسحة إصابته بفيروس كورونا.



وأضاف طارق يحيى: "لا توجد أعراض على باسم مرسي مثلما الأمر على محمد عواد حارس مرمى الزمالك".

محمود فايز: ادعاء الإصابة سبب استبعاد باسم مرسى

في وقت سابق أكد محمود فايز مدرب مساعد منتخب مصر السابق، أن باسم مرسى ادعى الإصابة فى مباراة مصر وغانا فى تصفيات كأس العالم وغادر الملعب، وهو ما تسبب فى قرار هيكتور كوبر المدير الفنى السابق باستبعاده، بجانب تصريحات باسم مرسى بأنه "مش متابع" وكل ذلك ادى الى استبعاده بشكل نهائى.

الوداد ينفي مفاوضاته مع باسم مرسي

قال سعيد الناصيري رئيس الوداد البيضاوي المغربي في وقت سابق إن ما تم تداوله بشأن مفاوضات النادي مع باسم مرسي لاعب الزمالك السابق غير صحيح.

وأكد ميدو حزيّن وكيل أعمال باسم مرسي في تصريحات تلفزيونية تلقى موكله عرضًا من فريق الوداد البيضاوي المغربي للانتقال إلى صفوفه بداية من الصيف المقبل.

 

 

وذكرت صحيفة "المنتخب" المغربية نقلًا عن سعيد الناصيري رئيس النادي الذي قال: "لا علم لي بهذا الخبر، ولم نفاوض هذا اللاعب".

وأضاف: "ما تم الترويج له غير صحيح بالمرة، وإذا كنا نرغب في اللاعب فإننا سنتصل بفريقه، لحد الآن لم نفاوضه، وكل ما تم ترويجه غير صحيح".

الإسماعيلي يتحرك لضم باسم مرسي من الإنتاج الحربي

وفتح مسئولو نادي الإسماعيلي باب المفاوضات مع باسم مرسي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي والزمالك السابق لتدعيم خط هجوم الدراويش اعتباراً من مطلع الموسم المقبل.

وقام أحد وكلاء اللاعبين بعرض اسم باسم مرسي على مسئولي الإسماعيلي الذين رحبوا  بالتعاقد مع هداف الزمالك السابق، وبالفعل بدأت المفاوضات بين الطرفين.