قرر المستشار تركى آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعويةالتنازل عن القضايا المرفوعة ضد مجلس

الأهلي,مصر,المصري,الخطيب,وفاة,القضاء,تركي آل الشيخ,رياضة اليوم الجديد

الإثنين 30 نوفمبر 2020 - 13:09
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شاهد| تركى آل الشيخ يتنازل عن قضاياه ضد الأهلى

تركي آل الشيخ والخطيب
تركي آل الشيخ والخطيب

قرر المستشار تركى آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعوية،التنازل عن القضايا المرفوعة ضد مجلس إدارة النادى الأهلي حيث كتب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "وصلني خبر وفاة والدة أخي الاستاذ خالد الدرندلي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ... وأتقدم بخالص العزاء له ولأسرته الكريمة ... غفر الله لها وأسكنها فسيح جناته ... إنا لله وإنا اليه راجعون.



وتابع:" وعند سيرة الموت والأحزان والآخرة وبعد تفكير عميق قررت التنازل عن كل القضايا المرفوعة سواء على مجلس الإدارة أو عضو مجلس الإدارة الذي أساء لي لوجه الله تعالى ... وأطلب من الجميع إقفال هذه المواضيع تماماً وعدم الزج باسمي في أي شأن رياضي داخل مصر ... وأحب أن أوضح أن كل ما يتداول عني من أخبار غير صحيحة ... هذا الباب اتقفل بالضبّة والمفتاح ... وختاماً أذكر الايه الكريمه (فمن عفا وأصلح فأجره على الله) ... حفظ الله مصر والمملكة والشعبين الكريمين ... والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ".

 

وقرر مجلس إدارة الأهلي في وقت سابق إزالة اسم تركي آل الشيخ من قائمة رؤساء القلعة الحمراء الشرفيين، مع مخاطبة وزارة الشباب والرياضة للسماح برد التبرعات والهدايا.

تركي آل الشيخ يرد على بيان الأهلي: لا زلت أثق في قضاء مصر العريق

ورد تركي آل الشيخ على بيان الأهلي بشأن قيمة المبلغ الذي دعم به آل الشيخ به القلعة الحمراء خلال السنوات الأخيرة.

وكان تركي آل الشيخ قد طالب مجلس الأهلي برد قيمة المبلغ الذي دعم به النادي، إلى صندوق تحيا مصر خلال الأيام المقبلة.

ورد آل الشيخ عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، على بيان الأهلي واثقًا بشكل كبير في القضاء المصري.

 

 

وقال الرئيس الشرفي السابق للأهلي عبر حسابه: "أرجو عدم الخلط بين الأشخاص والكيانات أو مصر.. مصر وقيادتها وشعبها في قلبي.. خلافاتي مع أشخاص.. وأنا لا زلت أقول أثق في قضاء مصر العريق".

وكان الأهلي قد أصدر بيانًا مطولًا للرد على اتهامات الوزير السعودي تركي آل الشيخ؛ الرئيس الشرفي السابق للقلعة الحمراء، مؤكدًا خلاله براءة أعضاء المجلس من اتهامات الأخير.