قال الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية إن الحالة الصحية للفنان عبدالله مشرف شهدت تحسنا كبيرا.. المزيد

روجينا,عبد الله مشرف,أشرف زكي

الخميس 9 يوليو 2020 - 10:44
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد تعرضه لوعكة صحية..

نقيب المهن التمثيلية يطمئن الجمهور على عبدالله مشرف

عبدالله مشرف
عبدالله مشرف

قال الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، اليوم السبت، إن الحالة الصحية للفنان عبدالله مشرف، شهدت تحسنًا كبيرًا، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية تعرض لها قبل يومين، دخل على إثرها أحد مستشفيات القاهرة.



وأضاف أشرف زكي، خلال مكالمة هاتفية مع الإعلامية قصواء الخلالي، في برنامج المساء مع قصواء، والذي يُعرض عبر قناة TeN الفضائية، أن الفريق الطبي المعالج لعبدالله مشرف، كتب له تصريح خروج قبل ساعة تقريبًا، بعد تحسن حالته، وهو في منزله حاليًا، مؤكدًا أنه كان يتواصل معه طوال الوقت، بشأن تذليل أي صعوبات والاطمئنان على صحته.

وأُصيب عبدالله مشرف، قبل يومين بوعكة صحية نقل على إثرها إلى مستشفى القاهرة التخصصي، إذ فقد الوعي بشكل مفاجئ وكان هناك حالة اشتباه في إصابته بجلطة في المخ.

 

كما حرص الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، ورئيس أكاديمية الفنون، على طمأنة الجمهور بشأن حالته الصحية، بعد إجرائه لعملية تركيب دعامات في القلب، مشيرًا  إلى أن حالته الصحية تشهد تحسنًا كبيرًا.

وقال زكي، إنه يستعد لاستئناف نشاطه الفني، خلال الأيام القليلة المُقبلة، موجهًا الشكر لأسرته وأصدقائه الذين تواصلوا معه مؤخرًا بشأن الاطمئنان عليه.

وأضاف أن الدرس الذي اكتسبه من الأزمة المرضية الأخيرة، يكمن في الرضا التام، موضحًا أن المشكلة الصحية نتجت عن الضغوط العصبية والنفسية التي تعرض لها في الفترة الأخيرة.

وشكر الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، زوجته الفنانة روجينا، وذلك بعد مساندتها ودعمها له في أزمته الصحية الأخيرة، قائلًا: "ونعم الزوجة والحبيبة والصديقة والأم.. ولن أجد كلام يوفي حقها".

وأضاف نقيب المهن التمثيلية: "روجينا شملتني برعايتها ولم تتركني ثانية واحدة طوال الأزمة المرضية الأخيرة، كفاية خوفها وقلقها عليّا"، موجهًا الشكر لزوجته وبناته وأخوته أيضًا.

كما طمأن أشرف زكي الجمهور على الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي بعد إصابنها بفيروس كورونا المستجد خلال الفترة الأخيرة ونقلها إلى مستشفى العزل بالإسماعيلية، مؤكدًا أن حالتها لا تزال مستقرة، مطالبًا الجمهور بالدعاء لها، وتمنى لها الشفاء العاجل معلقًا: “ربنا قادر على كل شيء”.