قال الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية إن الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي لازالت مستقرة.. المزيد

روجينا,أشرف زكي,رجاء الجداوي

الخميس 9 يوليو 2020 - 11:24
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

ربنا قادر على كل شيء..

نقيب المهن التمثيلية يكشف تطورات حالة رجاء الجداوي

رجاء الجداوي
رجاء الجداوي

قال الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، إن الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي لا تزال مستقرة، ولم تشهد أي تطورات على مدار الساعات الماضية، وذلك بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد، الذي انتشر في مصر مؤخرًا، بعد ظهوره في الصين وانتقاله إلى العديد من الدول الأخرى.



وطالب أشرف زكي، خلال مكالمة هاتفية مع الإعلامية قصواء الخلالي، في برنامج المساء مع قصواء، والذي يُعرض عبر قناة TeN الفضائية، الجمهور بالدعاء لرجاء الجداوي، بأن تتماثل الشفاء في أقرب وقت، قائلًا: "فنانة عظيمة وكل الناس بتحبها، ادعوا لها، ربنا قادر على كل شيء".

وكانت أميرة مختار ابنة الفنانة رجاء الجداوي، قد أعربت عن سعادتها بعودة الأذان لصيغته الطبيعية وترديد حي على الصلاة وحي على الفلاح.

وكتبت ابنة رجاء الجداوي، عبر حسابها على فيس بوك، قائلة: "حى الصلاة.. حي على الفلاح.. فرحانة بالأذان قوي قوي قوي.. عقبال لما أفرح بشفاء أمي.. يا رب اشفيها وارفع عنا الوباء والبلاء".

 

وكانت رجاء الجداوي، قد نقلت لمستشفى العزل بالإسماعيلية بعد إصابتها بفيروس كورونا، وبعدها نقلت لغرفة العناية المركزة واضطر الأطباء للجوء لجهاز تنفس صناعي بعد انخفاض نسبة الأكسجين بالدم، بعدها حقنها الأطباء ببلازما المتعافين، ومنذ أيام نقلت على جهاز تنفس تداخلي حنجري، وذلك بعد تدهور حالتها الصحية

أشرف زكي يطمئن الجمهور على صحته 

وفي سياق آخر، حرص الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، ورئيس أكاديمية الفنون، على طمأنة الجمهور بشأن حالته الصحية، بعد إجرائه عملية تركيب دعامات بالقلب مؤخرًا، مؤكدًا أن حالته تشهد تحسنًا كبيرًا.

وقال أشرف زكي، إنه يستعد لاستئناف نشاطه الفني، ومتابعة أنشطة النقابة المختلفة، خلال الأيام القليلة المُقبلة، موجهًا الشكر والتقدير لأسرته وأصدقاءه الذين تواصلوا معه مؤخرًا بشأن الاطمئنان عليه.

وأكد أنه سيظل يبذل جهوده كافة في خدمة زملاءه والنقابة، قائلًا: "سأظل لآخر نفس في عمري هخدم زملائي لأنه شرف لي".

وأضاف أشرف زكي: "روجينا شملتني برعايتها ولم تتركني ثانية واحدة طوال الأزمة المرضية الأخيرة، كفاية خوفها وقلقها عليّا"، موجهًا الشكر لزوجته وبناته وأخوته أيضًا.