حرص الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية ورئيس أكاديمية الفنون على طمأنة الجمهور بشأن حالته الصحية.. المزيد

روجينا,أشرف زكي

السبت 31 أكتوبر 2020 - 21:22
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد إجرائه لعملية جراحية

أشرف زكي يكشف آخر تطورات حالته الصحية.. ويغازل روجينا

أشرف زكي وروجينا
أشرف زكي وروجينا

حرص الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، ورئيس أكاديمية الفنون، على طمأنة الجمهور بشأن حالته الصحية، بعد إجراء عملية تركيب دعامات بالقلب مؤخرًا، مؤكدًا أن حالته تشهد تحسنًا كبيرًا، مشيرًا إلى أنه يستعد لاستئناف نشاطه الفني، ومتابعة أنشطة النقابة المختلفة، خلال الأيام القليلة المُقبلة.



وتقدم أشرف زكي، خلال مكالمة هاتفية مع الإعلامية قصواء الخلالي، في برنامج المساء مع قصواء، الذي يُعرض عبر قناة TeN الفضائية، بالشكر والتقدير لأسرته وأصدقائه الذين تواصلوا معه مؤخرًا بشأن الاطمئنان عليه.

وأضاف نقيب الممثلين، أن الدرس الذي اكتسبه من الأزمة المرضية الأخيرة، يكمن في الرضا التام، موضحًا أن المشكلة الصحية نتجت عن الجهود الضخمة التي يبذلها في خدمة النقابة، والضغوط العصبية والنفسية التي تعرض لها في الفترة الأخيرة.

 

وأكد زكي، أنه سيظل يبذل جهوده كافة في خدمة زملائه والنقابة، قائلًا: "سأظل لآخر نفس في عمري هخدم زملائي لأنه شرف لي".

ووجّه الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، الشكر إلى زوجته الفنانة روجينا، وذلك بعد مساندتها ودعمها له في أزمته الصحية الأخيرة، قائلًا: "ونعم الزوجة والحبيبة والصديقة والأم، ولن أجد كلام يوفي حقها".

وأضاف أشرف زكي: "روجينا شملتني برعايتها ولم تتركني ثانية واحدة طوال الأزمة المرضية الأخيرة، كفاية خوفها وقلقها عليّا"، موجهًا الشكر لزوجته وبناته وإخوته أيضًا.

وأضاف نقيب الممثلين، أن الدرس الذي اكتسبه من الأزمة المرضية الأخيرة، يكمن في الرضا التام، موضحًا أن المشكلة الصحية نتجت عن الجهود الضخمة التي يبذلها في خدمة النقابة، والضغوط العصبية والنفسية التي يتعرض لها في الفترة الأخيرة.

 آخر أعمال الفنان أشرف زكي 

وشارك الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، ورئيس أكاديمية الفنون، في السباق الرمضاني الماضي عام 2020 من خلال مسلسل لما كنا صغيرين، مع الفنان خالد النبوي، والفنان محمود حميدة، والفنانة ريهام حجاج، والفنان ماجد المهندس، والفنان كريم قاسم، والفنانة نسرين أمين، والفنان محمود حجازي، وقدم من خلاله شخصية محامي شركة محمود حميدة، والذي يدافع عنه في قضية مقتل نسرين أمين.