تأهل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى نصف نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي بعد فوزه في مباراة صعبة أمام نوريتش

ليفربول,مانشستر يونايتد,مانشستر سيتي,الدوري الإنجليزي,البريميرليج,نيوكاسل

الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 - 22:41
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد تسجيل هدف التأهل..

ماجواير يعبر باليونايتد إلى نصف نهائي كأس الاتحاد

ماجواير يعبر باليونايتد إلى نصف نهائي كأس الاتحاد
ماجواير يعبر باليونايتد إلى نصف نهائي كأس الاتحاد

تأهل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد فوزه في مباراة صعبة أمام نوريتش سيتي، بهدفين مقابل هدف، وذلك خلال اللقاء الذي جمع بينهما، اليوم السبت، على ملعب كارو رود، ووصل الفريقان إلى الأشواط الإضافية ليخوضا 120 دقيقة ممتعة كرويًا، يحسمها اليونايتد في الدقيقة 118 من اللقاء، بأقدام هاري ماجواير، والذي خطف فوزًا ثمينًا لفريقه قبل نهاية المباراة.



وتقدم أوديون إيجالو للشياطين الحمر في الدقيقة 51 من الشوط الثاني، قبل أن يتعادل تود كاتتويل، في الدقيقة 75، ليلجأ الفريقين إلى الأشواط الإضافية والتي نجح فيها ماجواير من خطف الفوز لفريقه.

وينتظر مانشستر يونايتد، المباريات الثلاث الأخرى المتبقية من دور ربع نهائي الكأس، والتي تقام غدًا الأحد بمواجهة شيفيلد يونايتد أمام أرسنال، ثم ليستر سيتي أمام تشيلسي، وفي الختام يحل مانشستر سيتي ضيفًا ثقيلًا على نيوكاسل يونايتد.

مانشستر يونايتد، تأهل لربع نهائي كأس الاتحاد بعد فوزه أمام ديربي كاونتي بثلاثية نظيفة، في حضور واين روني، نجم ديربي كاونتي، والذي حصل على إنذار في المباراة.

 

 

ماجواير منقذ اليونايتد

وانضم هاري ماجواير، قلب دفاع الشياطين الحمر إلى مانشستر يونايتد، قادمًا من ليستر سيتي، بعقد يمتد إلى 6 أعوام، في أغسطس 2019، حيث خاض لاعب منتخب إنجلترا البالغ من العمر 26 عامًا مع ليستر سيتي  76 مباراة، وسجل خلالها 5 أهداف منذ 2017.

ترتيب مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس برصيد 43 نقطة، فيما يأتي ليفربول متصدرًا ترتيب البريميرليج برصيد 82 نقطة، ومتفوقًا على مانشستر سيتي، صاحب المركز الثاني برصيد 57 نقطة، فيما يحل ليستر سيتي ثالثًا برصيد 53 نقطة، وتشيلسي في المركز الرابع برصيد 48 نقطة.

 

إيجالو نجم سولشاير الخفي

ويعتمد سولشاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد، على إيجالو، صاحب هدف اليونايتد الأول بصورة كبيرة منذ انضمامه للفريق،  ويعطيه أولوية على لاعبين آخرين في نفس مركزه.

وبهدف اليوم، يرفع إيجالو رصيده مع الشياطين الحمر إلى 5 أهداف في جميع المسابقات منذ انضمامه في يناير الماضي، قادمًا من شنجهاي شينهوا الصيني على سبيل الإعارة، حتى نهاية الموسم الجاري.

ووفقًا لشبكة سكواكا للإحصائيات، استطاع النيجيري التسجيل في جميع المباريات التي بدأها مع اليونايتد في مختلف المسابقات حتى الآن، وهي 4 مواجهات.