حرصت الفنانة التونسية هند صبري على تهنأة لاعب منتخب مصر الدولي وفريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح بفوز فريقه

مصر,ليفربول,محمد صلاح,هند صبري,مانشستر سيتي,الدوري,إنستجرام,الدوري الإنجليزي,الدوري الانجليزي,منتخب مصر,المباراة,تشيلسي

السبت 8 أغسطس 2020 - 14:10
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد فوز ليفربول بالدوري..

هند صبري توجه رسالة لمحمد صلاح

هند صبري ومحمد صلاح
هند صبري ومحمد صلاح

حرصت الفنانة التونسية  هند صبري على تهنئة لاعب منتخب مصر الدولي، وفريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح بفوز فريقه بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بعد غياب 30 عامًا، معبرة عن فخرها الكبير به، ومتمنية له الاستمرار كمصدر فخر للشعب العربي كله، وقالت له إنها تنتظر منه لقب الهداف للمرة الثالثة.



ونشرت الفنانة هند صبري عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة لها جمعتها بمحمد صلاح، وعلقت عليها قائلة: "مبروك فوز فخر العرب محمد صلاح مع فريقه ليفربول ببطولة الدوري الإنجليزي، تمنياتي بالتوفيق الدائم، ودعائي أن تستمر مصدر فخر لنا كعرب، في انتظار لقب الهداف للمرة الثالثة”.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مبروك فوز فخر العرب محمد صلاح مع فريقه ليفربول ببطولة الدوري الانجليزي. تمنياتي بالتوفيق الدائم ..ودعائي أن تستمر مصدر فخر لنا كعرب ... في انتظار لقب الهداف للمرة الثالثة Congratulations to Mo Salah and his team for winning with Liverpool the English Premier League! I’m wishing you success and to stay forever a source of pride for us Arabs. Expecting you to earn the top scorer title for the third time ! @mosalah #liverpool #mosalah #mosalahfans #premierleague #HendSabry #Hendsabryfans #محمد_صلاح #محمد_صلاح_فخر_العرب #هند_صبري

A post shared by هند صبري (@hendsabri) on

تعليق محمد صلاح بعد الفوز بالدوري الإنجليزي

ونشر محمد صلاح لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزي عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام منشورًا عبر من خلاله عن بالغ سعادته بفوزهم ببطولة الدوري قائلًا: "عايز أشكر كل الناس اللي وقفت معايا، ودعمتني في كل الأوقات وبالأخص بلدي الحبيب مصر والوطن العربي كله، عمري ما أنسى دعمكم ليا والدوري لكم برده".

 

فوز ليفربول بالدوري الإنجليزي

وتُوج فريق ليفربول ببطولة الدوري الإنجليزي رسميًا بعد مرور 30 عامًا على آخر تتويج للريدز بالبطولة، وذلك بعد هدية من فريق تشيلسي والذي تمكن من تحقيق الفوز على نظيره مانشستر سيتي في اللقاء الذي جمع بين الفريقين في الجولة الـ 31 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.