أكد كيكي سيتين الميدر الفني لفريق برشلونة أن الفريق الكتالوني أضاع المباراة من بين يديه مشيرا إلى أنه لابد

برشلونة,الدوري,ريال مدريد,الدوري الإسباني,المباراة,الميرنجي,الملكي,نتيجة

الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 - 20:17
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

المدير الفني لنادي برشلونة: ننتظر تعثر ريال مدريد

كيكي سيتين
كيكي سيتين

أكد كيكي سيتين، المدير الفني لفريق برشلونة، أن الفريق الكتالوني أضاع المباراة من بين يديه، مشيرًا إلى أنه لابد لهم من الفوز في كل المباريات المتبقية من الليجا وانتظار ريال مدريد للتعثر، حيث يواجه الميرنجي نظيره اسبانيول في منافسات نفس الجولة غدًا الأحد.



ووضح المدير الفني لفريق برشلونة في تصريحات صحفية بعد مباراة اليوم أمام سيلتا فيجو، والتي انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق، في منافسات الجولة 32 من الدوري الإسباني، اليوم السبت، ليتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني بشكل مؤقت، بفارق نقطة وحيدة عن ريال مدريد الوصيف، أن كرة القدم لم تكن عادلة مع برشلونة في الفترة الأخيرة، مشددًا أنه لن يسلم الليجا، وأنه سيحاول بكل تأكيد، الإستمرار بإضافة النقاط والضغط.

وقال سيتين: لقد سيطرنا على جزء كبير من المباراة، ولكن كنا نفتقر إلى النجاح في التسجيل، والعواقب كانت قاتلة، بالطبع تراجعنا في الدقائق الأخيرة، وهذه اشياء لا نقوم بها عادة.

وعن سؤاله عن سبب إراحة جريزمان، قال سيتين: لا يهمني ما اذا كان جريزمان الذي يجلس على الدكة قد تم التعاقد معه بمبلغ كبير، هناك قرارات فنية، وأختار الأفضل لفريقي في كل مباراة.

وأشار المدير الفني للبرسا إلى أن الفريق في الشوط الأول كان بإمكانه أن يحل هذه المباراة، ويسجل الفرص المهدرة، ويخوض باقي اللقاء بهدوء، ولكنه افتقر إلى التسجيل.

وختم سيتين: الآن علينا الفوز في كل المباريات، وننتظر ريال مدريد ليفقد النقاط، أنا مقتنع أن الملكي سيخسر النقاط في المباريات القادمة.

سواريز يهاجم سيتين بعد المباراة

وهاجم لويس سواريز، مهاجم البلوجرانا، كيكي سيتين، بعد تعادل اليوم أمام سيلتا فيجو، في تصريحات بعد المباراة، حيث قال عند سؤاله عن سبب الهزيمة: دور المدرب تحليل هذه النتيجة، نحن اللاعبون نقدم كل ما لدينا في الملعب. وختم سواريز: شعورنا اليوم سلبي جدًا، لأننا خسرنا نقطتين مهمتين في سباق الدوري، والمنافسة مع ريال مدريد.

ترتيب برشلونة في الليجا

ويحتل برشلونة صدارة الترتيب برصيد 69 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن ريال مدريد الوصيف، بينما يأتي سيلتا فيجو في المركز 16 من الترتيب برصيد 34 نقطة.

وتعادل برشلونة مع نظيره أشبيلية في مباراة الجولة السابقة من الدوري الإسباني، وهو ما قرب المنافسة بين الغريمين التقليدين، ثم جاءت نتيجة مباراة اليوم، لتهدد العملاق الكتالوني، وتقرر اقتراب ريال مدريد من الصدارة.