أثارت الفنانة ياسمين عبد العزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بع

ياسمين عبد العزيز,احمد العوضي,ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي,حمل ياسمين عبد العزيز,زيادة وزن ياسمين عبد العزيز,زواج ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي

الخميس 9 يوليو 2020 - 11:48
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد إثارتهما للجدل..

أول تعليق من ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي على وزنها الزائد

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز
أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

أثارت الفنانة ياسمين عبد العزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد التقاط صورة لهما مع بعضهما، ظهرت فيها ياسمين بوزن زائد، ما جعلها تحتل تريند محرك البحث الشهير جوجل؛ بسبب تساؤل الجميع هل هذا الوزن بسبب حملها؟ أم بسبب الجلوس في المنزل طوال الفترة الماضية؟.



وظهرت الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي في الصورة وهما يرتديان ملابس رياضية، والتقطا الصورة بعد انتهائهما من ممارسة الرياضة.

ياسمين عبد العزيز و احمد العوضى

رد الفنانة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي على زيادة وزنهما

وحرصت الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي على الرد على كل المنتقدين لظهورهما بالملابس الرياضية والوزن الزائد لها، من خلال نشرها عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، صورة لإحدى الدراسات التي تقول: ”في الحب.. إن لم يزد وزنكِ فأنتِ مع الشخص الخطأ"، مكتفية بالتعليق عليها ببعض "الإيموشنات" الضاحكة.

 

ومن جانبه علق أحمد العوضي على الدراسة التي نشرتها ياسمين عبد العزيز والتي ترد من خلالها على منتقدي زيادة وزنها، في خاصية التعليقات قائلًا: "ده أنتِ كده مع الشخص صح الصح".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

@ahmed.elawady 😂😂😂😂

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_) on

زواج ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي 

جدير بالذكر أن الثنائي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي أعلنا زواجهما رسميًا عن طريق تغييرهما للحالة الاجتماعية لهما عبر حساباتهما الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وذلك خلال شهر رمضان الماضي لعام 2020.

 حمل ياسمين عبد العزيز من أحمد العوضي

واستنتج متابعي رواد مواقع التواصل الاجتماعي حمل ياسمين عبد العزيز من أحمد العوضي أول مرة بعد ظهور العوضي في لقاء تلفزيوني عبر برنامج التاسعة مع الإعلامي وائل الإبراشي، صرح قائلًا أنه في حالة إنجابه لبذكر اتفق مع زوجته ياسمين عبد العزيز على تسميته موس"، فهو يحب هذا الاسم كثيراً بعد أن التقى بطفل يحمل نفس الاسم، خلال تصويره مسلسل الاختيار،كان على الحدود السورية.