تعادل نادي برشلونة مع مضيفه سيلتا فيجو بهدفين لكل فريق في المباراة التي جمعت بينهما.. المزيد

برشلونة,ريال مدريد,الدوري الإسباني,المباراة,اسباس

الخميس 9 يوليو 2020 - 00:06
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد هدفه في مباراة اليوم..

أسباس يقتل برشلونة ويُقرب ريال مدريد من صدارة الليجا

أسباس يقتل برشلونة ويقرب ريال مدريد من صدارة الليجا
أسباس يقتل برشلونة ويقرب ريال مدريد من صدارة الليجا

تعادل نادي برشلونة، مع مضيفه سيلتا فيجو، بهدفين لكل فريق في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة 32 من الدوري الإسباني، اليوم السبت، ليتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني بشكل مؤقت، بفارق نقطة وحيدة عن ريال مدريد الوصيف.



وتقدم سواريز للبارسا في الدقيقة 20 من الشوط الأول، بعد صناعة ليوينل ميسي الهدف له، قبل أن يتعادل فيدور سمولوف، في الدقيقة 50 للفريق المضيف، ثم تقدم سواريز مرة أخرى للبلوجرانا، في الدقيقة 67، قبل أن يتعادل اياجو أسباس في الدقيقة 88 من اللقاء.

ترتيب الفريقين في الدوري

ويحتل برشلونة صدارة الترتيب برصيد 69 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن ريال مدريد الوصيف، بينما يأتي سيلتا فيجو في المركز 16 من الترتيب برصيد 34 نقطة.

 

أسباس قاتل برشلونة

اياغو أسباس، والذي يحتل المركز الخامس من ترتيب هدافي الليجا للموسم الحالي برصيد 12 هدفًا بالتساوي مع راؤول جرسيا بنفس رصيد الأهداف، شارك في التسجيل بمباراة اليوم وتهديد صدارة البارسا لليجا لصالح الغريم التقليدي ريال مدريد.

ويتمتع أسباس بالتسجيل في مرمى برشلونة، منذ 2015، حيث سجل في الفريق الكتالوني سبعة أهداف في 6 مواسم منذ ذلك الحين، فسجل في مباراة الفريقين في دوري 2015 هدفين، فاز بهما لفريقه بأربعة أهدف مقابل هدف.

فرصة لريال مدريد في الانفراد بصدارة الليجا

وبهذا التعادل، هدد سيلتا فيجو، صدارة برشلونة لترتيب الدوري الإسباني، ومنافسته مع ريال مدريد بتساوي النقاط في كل جولة، حيث يحتل برشلونة بعد تعادل اليوم الصدارة بفارق نقطة وحيدة عن ريال مدريد برصيد 69 نقطة، والذي يتبقى له لقاء غدًا في نفس الجولة.

وفي حال فوز الريال في مباراة الغد، والتي يحل فيها ضيفًا ثقيلًا على إسبانيول في نفس الجولة من الليجا، ينفرد المرينجي بصدارة الترتيب برصيد 71 نقطة بفارق نقطتين عن البلوجرانا.

وتعادل برشلونة مع نظيره أشبيلية في مباراة الجولة السابقة من الدوري الإسباني، وهو ما قرب المنافسة بين الغريمين التقليدين، ثم جاءت نتيجة مباراة اليوم، لتهدد العملاق الكتالوني، وتقرر اقتراب ريال مدريد من الصدارة.