تصدر الجزء الثالث من سلسلة المسلسل الألماني دارك Dark Season 3 تريند محرك البحث.. المزيد

مسلسل,الفنانين,القضاء,Dark Season 3,مسلسل Dark Season 3,Dark,الجزء الثالث من مسلسل Dark

السبت 24 أكتوبر 2020 - 13:38
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

قبل طرحه بساعات..

تفاصيل مسلسل Dark Season 3

Dark Season 3
Dark Season 3

تصدر الجزء الثالث من سلسلة المسلسل الألماني "دارك –  Dark Season 3" تريند محرك البحث الشهير جوجل، في انتظار الجميع لعرض أولى حلقاته مساء اليوم السبت، وذلك عبر المنصة الإلكترونية العالمية شبكة "نيتفليكس – Netflix"، وهو المسلسل الذي حقق الجزء الأول والثاني منه أيضًا نجاحًا كبيرًا؛ بسبب الغموض والإثارة التي يدخل المشاهدين فيها.



تفاصيل الجزء الثالث من مسلسل Dark الألماني

وتطرح شبكة Netflix اليوم السبت، الجزء الثالث من مسلسلها المنتظر DARK، بعد أن حقق خلال الجزئين الأول والثاني نسب مشاهدة كبيرة، وهو يحتوي على 8 حلقات، وتصل مدة كل منها  إلى ساعة.

ومن المقرر أن يدور الموسم الجديد حول جوناس الذي يتفاجئ بنفسه وهو متواجد في نسخة مغايرة من مدينة ويندن، ثم يكتشف أن آدم ليس هو الوحيد الذي يتلاعب بالزمان والمكان ونهاية العالم، كي يحقق أهدافه في دائرة لا نهائية من الأسباب والنتائج، بل يوجد آخرون لديهم أسباب أخرى ويحاول القضاء عليهم والتخلص منهم.

 

كما يسعى صناع المسلسل في الجزء الثالث من Dark Season 3 على الإجابة عن كل الأسئلة التي دارت في عقول المشاهدين خلال الجزئين الماضيين حول الأزمنة المختلفة والأماكن، وكما هو المعتاد يعتمد المسلسل دائمًا على شعار البداية هي النهاية، والنهاية هي البداية.

 

صناع الجزء الثالث من مسلسل Dark الألماني

والجزء الثالث من مسلسل دارك الألماني من إنتاج تليفزيون ويدمان وبيرج، وإعداد وتأليف باران بو اودار، ويشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين من بينهم لويس هوفمان، أوليفر ماسوشي، جوردي تريبل، ماجا شون، سباستيان رودولف، اناتول توبمان، ومارك واشكى، وهو ينتمي لنوعية أعمال الدراما والغموض.

الجزء الأول من مسلسل Dark الألماني

وبدأت قصة مسلسل Dark الذي يعد أول سلسلة ألمانية أصلية تم إنتاجها لشبكة نتفليكس التليفزيونية، من عام 1986، داخل بلدة ألمانية صغيرة ذات ماض مأساوي وغريب تدعى فيندن، تشهد حادثة اختفاء مفاجئ لطفلين صغيرين، وهو ما يثير حالة من الخوف بداخلها، يترتب عليها انطلاق 4 عائلات في رحلة بحث للحصول على إجابات لهذا اللغز الغامض حول اختفاء أطفالهم.