أعلن الفنان محمود عزب عن وفاة شقيقه حمدي عزب صباح اليوم السبت الموافق 27 يونيو 2020 بسبب تعرضه للإصابة..المزيد

القاهرة,برامج,مسلسل,الفنانين,الزعيم,العزاء,المباراة,المقابر,كورونا,فيروس كورونا,محمود عزب,الفنان محمود عزب,شقيق محمود عزب,وفاة شقيق محمود عزب

الجمعة 3 يوليو 2020 - 15:46
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

الموت يفجع الفنان محمود عزب بسبب كورونا

الفنان محمود عزب
الفنان محمود عزب

كشف الفنان محمود عزب عن وفاة شقيقه حمدي عزب صباح اليوم السبت الموافق 27 يونيو 2020، بسبب تعرضه للإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 191"، داخل أحد المستشفيات في القاهرة بعد دخوله لها بـ 3أيام فقط، معبرًا عن بالغ حزنه على رحيله وافتقاده.



ونشر الفنان محمود عزب عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" منشورًا أعلن من خلاله عن وفاة شقيقه حمدي قائلًا: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. شقيقي حمدي، لم أفارقه لحظة من عمري".

تغريدة

تفاصيل دفن وعزاء شقيق الفنان محمود عزب

وقال الفنان محمود عزب في تصريحات صحفية إن دفن جثمان شقيقه حمدي عزب سيكون اليوم السبت الموافق 27 يونيو في تمام الساعة السابعة مساءً، ويدفن بمقابر العائلة  بمحافظة الغربية، مشيرًا إلى أن العزاء سيكون مقتصرًا على المقابر فقط، التزامًا بالإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة المصرية للحد من التجمعات وانتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

من هو الفنان محمود عزب

الفنان محمود عزب فنان كوميدي ومونولوجيست ومقدم برامج ساخرة واللاذعة من واليد يوم 27 اغسطس 1968، اشتهر منذ التسعينيات باسم عزب شو، نجح في أن يكون قاعدة جماهيرية وقبولاً هائلاً على مدار تاريخه الفني الحافل ومن أشهر أعماله: "أمير الظلام" الذي شارك فيه مع الزعيم عادل إمام بتقديم شخصية "معلق المباراة"، ومسلسل "فريسكا" مع الفنان آثار الحكيم، وفيلم "ابن عز" مع الراحلين علاء ولي الدين، وحسن حسني، وفي البرامج الساخرة "عزب شو" و"الوش تاني" و"حكومة شو".

آخر أعمال الفنان محمود عزب الدرامية

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمود عزب الدرامية مشاركته في السباق الرمضاني الماضي لعام 2020، من خلال مسلسل "رجالة البيت" والذي خاض بطولته الفنانين أحمد فهمي، وأكرم حسني، وبيومي فؤاد، ودينا محسن، ولطفي لبيب، ومحمد جمعة، وأيتن عامر، وعارفة عبد الرسول، ونهى صالح، وشيري مجدي، والطفلة هنا زهران، ووائل صالح، وأحمد الشرقاوي، وأحمد فهيم، وماهر سليم، ومحسن منصور، ومجدي البحيري، وهو من تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي.

وتدور قصة المسلسل حول انتقال كلا من تيمون وبومبا للإقامة في منزل جدهما، وهناك يفاجآن بأن عليهما تحمل المسئولية كاملة، والتكاتف مع بقية أفراد الأسرة من أجل الوقوف بوجه مالك البيت الذي يقطنه جدهما والذي يحاول أخذه منه لبناء برج سكني.