حقق الألماني توماس مولر نجم بايرن ميونخ اليوم السبت رقما قياسيا جديدا خلال مباراة فريقه.. المزيد

مانشستر سيتي,المباراة,تشيلسي,ليفاندوفيسكي,الدوري الألماني,بارين ميونخ,توماس مولر

الأحد 25 أكتوبر 2020 - 16:03
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد فوز بايرن ميونخ..

مولر يحقق رقمًا قياسيًا جديدًا بختام الدوري الألماني

توماس مولر
توماس مولر

حقق الألماني توماس مولر، نجم بايرن ميونخ، اليوم السبت، رقمًا قياسيًا جديدًا، خلال مباراة فريقه أمام فولفسبورج بالدوري الألماني، في إطار منافسات الجولة الـ 34 والأخيرة من البوندسليجا، والتي فاز بها بايرن ميونخ برباعية نظيفة، صنع مولر الهدف الأول للبايرن الذي سجله الفرنسى كينجسلى كومان في الدقيقة الرابعة، ليسجل رقمًا قياسيًا جديدًا، بعد أن  وصل عدد تمريراته الحاسمة هذا الموسم إلى 21 تمريرة حاسمة.



وبذلك يتخطى الرقم القياسي السابق المسجل بِاسم النجم البلجيكى كيفن دى برورن، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، برصيد 20 تمريرة حاسمة وقت لعبه لفريق فولفسبورج.

كما سجل توماس مولر، هدف البايرن الرابع أمام فولفسبورج، في شوط المباراة الثاني، في الدقيقة 79، ليفوز البافاري، ويعتلي ببايرن ميونخ للنقطة 82 في أعلى ترتيب جدول الدوري.

 

وأحرز أهداف اللقاء: كينغسيلي كومان، في الدقيقة الرابعة،  قبل أن يضيف ميكائيل كويسانسي، الهدف الثاني في الدقيقة 37، ويشارك ليفاندوفيسكي في رباعية الفريق بهدفه الثالث من ركلة جزاء، ويختتم مولر الأهداف في الدقيقة 79.

بايرن ميونخ يحتفل بمولر

واحتقل حامل لقب الدوري الألماني، بلاعبه، وذلك من خلال نشره صورة لمولر عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر، معلقًا عليها: “تهانينا لنجمنا الكبير، بعدما وصل إلى 21 تمريرة حاسمة وبات أول لاعب في تاريخ البوندسليجا يصل إلى هذا الرقم في موسم واحد”.

 

 

بايرن ميونخ ملك الدوري الألماني

بايرن ميونخ الألماني، حسم لقب الدوري الألماني، وذلك بعد  تحقيقه الفوز في لقاء فيردر بريمن، بالجولة الثانية والثلاثين من البوندسليجا، بهدف نظيف.

ويحتل البولندي روبرت ليفاندوفيسكي، مهاجم بايرن ميونخ، قائمة هدافي الدوري الألماني هذا الموسم، برصيد 34 هدفًا، وبفارق ستة أهداف عن تيمو فيرنر، لاعب لايبزيج، والذي انتشرت تقارير حول حسم تشيلسي الإنجليزي، انتقال فيرنر إلى صفوفه في نهاية الموسم الحالي.

بايرن ميونخ استطاع أن يكتب تاريخًا جديدًا، بعدد قياسي من الألقاب المتتالية بعد فوزه بالدوري رقم 8 على التوالي، ورقم 29 في تاريخه.

وبدأ البافاري سلسلة فوزه بألقاب الدوري منذ عام 2012، ومستمر فيها حتى الآن.