حرص الفنان يوسف الشريف على نفى الأخبار التي تداولت حوله بشأن التصريحات التي كشف عنها بالأمس الجمعة.. المزيد

يوسف الشريف,النهاية,يوسف الشريف وملامسته للنساء,حقيقة ملالمسة يوسف الشريف للنساء,مشاهد ساخنة

السبت 24 أكتوبر 2020 - 14:18
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد لقاء الأمس..

يوسف الشريف يحسم الجدل بشأن ملامسته للنساء

يوسف الشريف يحسم الجدل بشأن ملامسته للنساء
يوسف الشريف يحسم الجدل بشأن ملامسته للنساء

فسر الفنان يوسف الشريف، التصريحات التي كشفها أمس الجمعة، خلال لقائه مع الإعلامي رامي رضوان، والتي تخص ملامسته للنساء، وذلك بعد سوء فهمها من قبل الجمهور، مشيرًا إلى أنه لم يرفض ملامسة النساء، ولكنه يرفض القبلات والمشاهد الساخنة، مؤكدًا أن البعض فسر حديثه بطريقة خاطئة.



رامي رضوان ينفي تصريحات يوسف الشريف

ونشر الإعلامي رامي رضوان عبر صفحته الرسمية بموقع التدوينات القصيرة تويتر، مغردًا: "عنونت بعض الصحف نقلًا عن لقائي مع النجم يوسف شريف الذي أذيع أمس، أنه قال أضع بنود في عقود أعمالي لرفض ملامسة النساء والحقيقة أن سياق الكلام كان عن رفضه للمشاهد الساخنة في أعماله ووضح ما يعنيه في الحوار”.

 

يوسف الشريف يتبرأ من التصريحات المغلوطة

وأعاد يوسف الشريف نشر تدوينة رامي رضوان، وعلق عليها قائلًا: "مش عارف إزاي كلمة المشاهد الساخنة اتحولت لملامسة النساء، عمومًا لازم نفترض حسن النية، وطبعًا المشهد ده أصلًا ملوش أي علاقة بالكلام ده، ده مشهد عادي جدًا وتخيل أن كل الدوشة دي بسبب تصريح من حساب مزور كذبوا الكذبة وصدقوها".

 

 

حقيقة ملامسة يوسف الشريف للنساء

وجدير بالذكر أن بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا من قبل، وخصوصًا خلال عرض مسلسل النهاية بعض الأنباء، والتي تفيد بأن الفنان يوسف الشريف يرفض ملامسة أي فنانة خلال التمثيل.

وكان الفنان يوسف الشريف، قد تسبب في الجدل أمس الجمعة بعد تصريحاته، التي أكد فيها على عدم تفضيله للمشاهد الساخنة، وقال: "قصة فرضي لبعض القيود هي حقيقة وواقع، والكلام ده بقاله حوالي 10 سنوات من بعد فيلم هي فوضى عام 2007، وكانت بداية تفكيري بهذه الطريقة، وأنا شايف إنها حاجة شخصية، وأنا مبستريحش ومش بحس أن ده صح بالنسبة ليا، لو في مشاهد بها قبلات ساخنة أو أحضان، وبدأت أحط القيود في العقود لكنني واجهت مشاكل في بداية تطبيقي لهذا الأمر".

وأضاف الشريف، أن البعض كان لا ينفذ الاتفاق بالكلام، وهذا ما اضطره إلى إضافة هذا ضمن بنود العقد، وأكد أن البعض من الممكن أن يتفهموا هذا الأمر إساءة لأحد، أو مزايدة على زملائه، مشيرًا إلى أن كل شخص له مطلق الحرية بأن يعمل في الظروف التي تُناسبه وتُرضي ضميره.