خضع الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة السكندري اليوم السبت المسحة الطبية الثانية لاختبار فيروس كورونا

سموحة,الجونة,الدوري المصري,الزمالك,طنطا,الدوري الممتاز,الاتحاد المصري,إصابة

الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 13:12
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

استعدادا لبدء الدوري

الاتحاد وسموحة والمقاولون يجرون المسحة الثانية لكورونا

أرشيفية
أرشيفية

خضع الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحةالسكندري، اليوم السبت، المسحة الطبية الثانية لاختبار فيروس كورونا المسجد "كوفيد 19"، وذلك استعدادًا لخوض التدريبات الجماعية من أجل استئناف بطولة الدوري المصري الممتاز، بعد فترة توقف منذ مارس الماضي، وخلال المسحة حضر جميع لاعبي الفريق اللأول، وأفراد الجهاز الفني والإداري والطبي لفريق سموحة، وذلك في مقر النادي السكندري، لسحب العينات من أجل الاطمئنان على سلامة الجميع داخل المنظومة الرياضية وأروقة النادي.



أندية الدوري الممتاز تجري المسحة الطبية الثانية

وأجرى الاتحاد السكندري المسحة الثانية لاكتشاف مصابي فيروس كورونا، استعدادا لاستئناف التدريبات، ويستعد الاتحاد السكندري، الذي كشف رسميا عن وجود حالة إيجابية ضمن صفوفه لعودة التدريب غدا الأحد.

وعلى نفس السياق، خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، المسحة الثانية من فيروس كورونا المستجد، اليوم السبت، داخل مقر النادي، وذلك بالاتفاق مع اللجنة الطبية المكلفة من اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم، استعدادًا لعودة الدوري الممتاز لكرة القدم بعد التوقف.

وأجرى لاعبو المقاولون المسحة الأولى يوم الإ ثنين الماضي، وتم اكتشاف إصابة واحدة من اللاعبين بفيروس كورونا.

وبدأ المقاولون العرب تدريباته يوم الخميس الماضي، بمجموعات مصغرة ضمن الإجراءات الوقائية الاحترازية للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد.

12 حالة بالدوري الممتاز.. وعواد يعلن إصابته

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، أعلن رسميًا عن اكتشاف 12 حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد، منها 4 حالات في نادي إنبي وحالة في المقاولون وحالة في الاتحاد السكندري وحالة في الجونة بالإضافة لخمس حالات في نادي طنطا.

وأعلن محمد عواد، حارس مرمى الزمالك، أمس الجمعة، إصابته بفيروس كورونا، بعدما أجرى الكشف الطبي، وظهرت نتيجة عينة المسحة، والتي أثبتت إصابته بفيروس كورونا المستجد “كوفيد19”، وكتب محمد عواد، حارس مرمى الزمالك عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: "تحاليل كورونا إيجابي.. دعواتكم".

كما نشر محمد عواد، مستندًا يكشف حقيقة إصابته بفيروس كورونا، بعد تشكيك البعض في حقيقة الإصابة التي أعلنها حارس المرمى الدولي، خاصة مع عدم إجراء نادي الزمالك مسحات الإصابة بفيروس كورونا، في ظل رفضه لعودة الدوري من جديد، بسبب تفشي فيروس كورونا خلال الفترة الحالية في مصر.