أعلن دين سميث المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أستون فيلا الإنجليزي عن تشكيل فريقه لخوض المباراة ال

الدوري الإنجليزي,البريميرليج,استون فيلا,وولفرهامبتون,تريزيجيه,المحمدي

السبت 8 أغسطس 2020 - 13:35
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

للابتعاد عن الهبوط

تريزيجيه والمحمدي على مقاعد أستون فيلا في لقاء وولفرهامبتون

أرشيفية
أرشيفية

أعلن دين سميث المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بناديأستون فيلا الإنجليزي، عن تشكيل فريقه لخوض المباراة الهامة أمام وولفرهامبتون، في الجولة الـ32 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي تقام في الساعة الواحدة والنصف ظهر اليوم السبت، بملعب فيلا بارك معقل أستون فيلا، على أن يدير المباراة تحكيميًا كريج باوسون، وتواجد الثنائي الدولي المصري أحمد المحمدي، ومحمود حسن تريزيجه لاعبا فريق أستون فيلا، على مقاعد بدلاء فريقهم أمام وولفرهامبتون في لقاء اليوم، والذي يأمل فيه رفاق المصريان الفوز من أجل الابتعاد عن نقطة الهبوط.



ويحتل فريق أستون فيلا المركز التاسع عشر "قبل الأخير" بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 27 نقطة، بينما يأتي وولفرهامبتون في المركز السادس برصيد 49 نقطة.

وجاء تشكيل أستون فيلا للقاء كالآتي:

حراسة المرمى: أورجان نايلاند.

الدفاع: تيرون مينجز، إزري كونسا، كونتي هوس، ماتيو تارجت.

خط الوسط: دوجلاس لويز، مارفيلوس تاكاميا، كونور هوريان.

الهجوم: كينان ديفيس، ميوانا ساماتا، جاك جراليش.

 

المحمدي يسجل في تعادل أستون فيلا أمام نيوكاسل

أنقذ أحمد المحمدي، لاعب منتخب مصر، ونجم أستون فيلا، فريقه من الخسارة أمام نيوكاسل يونايتد، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء الأربعاء الماضي، ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري الإنجليزي، والتي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق، على ملعب جيمس بارك، وذلك في ثاني مواجهات الفريقين بعد العودة من التوقف جراء انتشار فيروس كورونا.

وأحرز المحمدي، هدف التعادل للفيلانز في الدقيقة 83، من ضربة ركنية وضعها المحمدي في الشباك برأسية قوية.

وكان نيوكاسل، قد تقدم في الدقيقة 68 من اللقاء عن طريق دوايت غايل، ليعود المحمدي وينقذ فريقه من الخسارة، ويحصد نقطة غالية للفيلانز.

وشارك محمود حسن تريزيجيه منذ بداية المباراة بعد أن كان على مقاعد بدلاء أستون فيلا، خلال مواجهة تشيلسي، في الأسبوع الماضي، قبل أن يشارك في اللقاء، وهو نفس الأمر الذي حدث أيضًا في أولى مباريات أستون فيلا بعد استئناف الدوري أمام شيفيد يونايتد.

وتعتبر مباراة نيوكاسل هي الأولى التي يبدأ فيها محمود تريزيجيه أساسيًا، بعد استئناف البريميرليج، والذي توقف لمدة ثلاثة أشهر، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد في العالم أجمع.