كشقت الفنانة المصرية والمقيمة في الكويت رانيا شهاب عن إصابة والديها بفيروس كورونا المستجد والذي اجتاح العديد

مصر,الكويت,الكورونا,رانيا شهاب,الفنانة الكويتية رانيا شهاب,رانيا شهاب والكورونا

السبت 24 أكتوبر 2020 - 14:04
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد إصابة والديها بكورونا.. رانيا شهاب تدعو على نفسها

الفنانة رانيا شهاب
الفنانة رانيا شهاب

كشفت الفنانة المصرية والمقيمة في الكويت رانيا شهاب عن إصابة والديها بفيروس كورونا المستجد، والذي اجتاح العديد من دول العالم، وأصيب به عدد كبير من المواطنين، وأشارت إلى أن والديها الآن في مرحلة التعافي، وأعربت عن حزنها الشديد لعدم استطاعتها بالمجئ إلى مصر لعناية والديها، وأنها الآن في الكويت.



رانيا شهاب تكشف عن إصابة والديها بكورونا

ونشرت رانيا شهاب عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" صور تجمعها بوالديها، وعلقت عليها قائلة: "بابا وماما اتصابوا بفيروس كورونا أرجو دعواتكم.. هالأسبوع كنت أموت كل دقيقة وكل ثانية من خوفي عليهم وأدعي وأصلي من عرفت الخبر كنت أتمنى دقيقة أكون معاهم وأنا بالكويت وأهم بمصر".

وتابعت رانيا شهاب: "كنت أبجي بالدموع عليهم.. والحمدلله عدو مرحلة الخطر والحين أهم بفترة الشفاء وأتمنى من الله أن يحفظهم ويشفيهم ويأخذ من عمري ويعطيهم.. أدعو لهم أن الله يشفيهم ويخليهم لي ويحفظهم من كل شر.. محتاجة دعواتكم".

 

آخر أعمال رانيا شهاب

ويعد المسلسل الكويتي "جنة هلي" هي آخر أعمال الفنانة رانيا شهاب، والذي تم عرضه بالموسم الرمضاني الماضي 2020، وتجسد به رانيا دور "سارة"، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي، وهو من بطولة سعاد عبد الله، وإبراهيم الحربي، وانتصار الشراح، ولمياء طارق، وشيماء علي، وملاك، وهند البلوشي، وحسين المهدي، وشهاب جوهر، وشهد ياسين، ومن تأليف نوف المضف، وإخراج منير الزعبي.

وتعاقدت الفنانة رانيا شهاب هذا العام على ما يقرب من 9 أعمال، منها ما تم عرضه، ومنها ما يزال في مرحلة الإعداد، من بينهم مسلسل "سبع أبواب"، ومسلسل "غرفة رقم 7"، ومسلسل "أمي دلال والعيال"، ومسرحية "المصافيع".

من هي رانيا شهاب؟

يذكر أن الفنانة رانيا شهاب مصرية تقيم بالكويت، وبدأت مشوارها الفني عام 2010، ولكنها سرعان ما توقفت فترة، حتى عادت مرة أخرى للتمثيل عام 2014، وبعدها شاركت بالعديد من الأعمال الكويتية الناجحة.

وبالرغم من أن الفنانة رانيا شهاب ذات أصول مصرية إلا أنها تتقن اللغة الكويتية كثيرًا، حتى أن ذلك ساعدها في المشاركة بالأعمال الكويتية، والابتعاد عن الأعمال المصرية نهائيًا.