كشف الفنان يوسف الشريف عن مصير تقديم جزء ثاني من مسلسله النهاية الذي عرض في موسم.. المزيد

رمضان,دراما رمضان,مسلسل,الفنانين,عمرو عبد الجليل,التكنولوجيا

الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 - 08:57
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد نجاحه

يوسف الشريف يكشف حقيقة تقديم جزء ثان من النهاية

يوسف الشريف
يوسف الشريف

كشف الفنان يوسف الشريف عن مصير تقديم جزء ثاني من مسلسله النهاية، الذي عرض في موسم دراما رمضان 2020، وأكد أنه من المفترض أن يكون هناك جزء ثاني، ولكن هذا لا يعني أنه سيكون في الموسم المقبل لأنه لا يحب أن يدخل في أعمال اعتمادا على نجاح العمل الذي سبقه، بل أن يكون لكل عمل حالة خاصة به.



وأكد خلال استضافته في برنامج "مساء دي إم سي" المذاع على فضائية "دي إم سي"،أمس الجمعة، أن جائحة فيروس "كورونا" المستجد أثرت بشكل كبير على المسلسل وطريقة تنفيذه لأنه أصعب من أي مسلسل، وكان بحاجة إلى وقت كبير حتى يظهر بشكل متميز للجمهور لأنه خيال علمي وله علاقة بـ"اسم البلد"، بحسب تصريحاته للبرنامج.

 

 

وقال يوسف الشريف إن ردود الفعل على مسلسل النهاية من قبل بعض الصحف التابعة لإسرائيل عليها علامات استفهام، فدائما ما يتحدثون عن حرية الإبداع وحرية الفن، مشيرا إلى أن مسلسل النهاية هو ليس مسلسلا سياسيا كى يكون عليه تعليقات.

 وأوضح الشريف أن المسلسل لم يتحدث عن انتهاكاتهم، فكل ما عرضه المسلسل هو تخيل لشكل العالم بناء على خيالك أو على عقائدك وأعتقد أنني حر، فليس من هدفي في المسلسل هو إلقاء اتهامات على أحد فالمسلسل فكرة درامية بحتة.

يوسف الشريف يكشف عن اسمه الحقيقي 

 

وفاجأ الممثل المصري، يوسف الشريف، جمهوره، أمس الجمعة، خلال استضافته في برنامج "مساء دي إم سي" المذاع على فضائية "دي إم سي" أنه اسمه الذي يعرفه به الجمهور هو الاسم الفني فقط، مشيرا إلى أن اسمه الحقيقي هو "محمد إسماعيل".

وحقق النهاية نجاحا لافتا وتدور أحداثه في العام 2120، حول مهندس يدعى زين يقوم بدوره يوسف الشريف، يحاول مقاومة سيطرة التكنولوجيا على حياة البشر، ويواجه تحديات خطيرة بعد ظهور إنسان آلي مستنسخ منه.

الجدير بالذكر أن مسلسل النهاية، فكرة يوسف الشريف وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامي، ويشارك في بطولته عمرو عبد الجليل وأحمد وفيق وسهر الصايغ وناهد السباعي ومحمود الليثي وسوسن بدر وعدد آخر من الفنانين.