قضت محكمة أمريكية بالسجن عشر سنوات على الأمريكي من أصل لبناني رجل الأعمال جورج نادر.. المزيد

قضية,واشنطن,أطفال,#جورج_نادر,#استغلال_جنسي

الإثنين 21 سبتمبر 2020 - 21:26
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

استغلال جنسي لأطفال

محكمة أمريكية تقضي بالسجن 10 سنوات لجورج نادر

جورج نادر
جورج نادر

قضت محكمة أمريكية بالسجن عشر سنوات على الأمريكي من أصل لبناني رجل الأعمال جورج نادر، ضمن تسوية تضمنت اعترافه بتهمة حيازة مواد إباحية لأطفال وإحضار طفل قاصر إلى الولايات المتحدة لممارسة الجنس معه، وقالت شبكة سي ان ان الأمريكية في تقرير لها، إن جورج نادر طلب خلال الجلسة الختامية المغفرة. وقال الشاب التشيكي الذي جلبه نادر إلى الولايات المتحدة بعمر ١٤ عاما، واستغله جنسيا خلال شهادته في المحكمة: “جورج نادر خدعني ودمر حياتي وسرقها بعد أن استغلني، وقد دفعت كل ما أملك من أجل المشاركة في تحقيق مكتب التحقيقات الاتحادي".



السجل الأسود لجورج نادر

 

في مارس 2018 أعدت مجلة «بولتيكو» الأمريكية تقريرًا عن جورج نادر وذلك بسبب تورطه في قضية التدخل الروسي بالانتخابات الأمريكية، وكشفت فيه عن سجل جورج نادر في إدمان المحتوى الجنسي للأطفال. وقالت الصحيفة إنه في عام 1985، واجه نادر تهمة بأحد المحاكم الاتحادية في العاصمة واشنطن بسبب استيراده؛ لطرد يحتوي على عدد من المجلات الهولندية التي تصور أطفال عراة.

ونجح نادر في الإفلات من العقوبة في تلك الجريمة بعدما رفض القاضي تلك الاتهامات، بسبب عدم صلاحية مذكرة التفتيش التي صدرت وقتها. وفي عام 1991 واجه نادر اتهاما جديدا بعدما عثر مفتشو الجمارك في مطار دالاس الدولي على شريطين جنسيين في حقيبته، لدى وصوله على متن الطائرة التابعة لشركة لوفتهانزا من ألمانيا، وقال طبيب أطفال، استشارته الحكومة الأمريكية وقتها، إن الأولاد الموجودين في أشرطة الفيديو يبلغون من العمر 13 أو 14 عامًا.

واعترف جورج نادر باتهامه في قضية حمل محتوى جنسي متعلق بالأطفال في عام 1991، وتلقى حكما بالسجن لمدة ستة أشهر، من محكمة اتحادية في ولاية فرجينيا الشمالية.

ولم يتوقف السجل الأسود لنادر عند هذا الأمر بل في عام 2003 أدين مرة أخرى في قضية الاعتداء على أطفال قصر في مدينة براغ التشيكية.

شاهد بتحقيقات التدخل الروسي

 

وكان جورج نادر أحد الشهود في قضية التدخل الروسي بالانتخابات الأمريكية، والذي كان يتولى التحقيق فيه روبرت مولر.

وأشارت التقارير الإخبارية إلى أن جورج نادر كان من المستشارين المُقربين للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بصفته خبير في شؤون الشرق الأوسط.