نشر محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مستندا يكشف حقيقة إصابته بفيروس كورونا.. المزيد

الدوري المصري,الزمالك,محمد عواد,فيروس كورونا

الخميس 24 سبتمبر 2020 - 10:57
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

حارس الزمالك ينشر صورة التحليل

مستند يكشف حقيقة إصابة محمد عواد بفيروس كورونا

محمد عواد
محمد عواد

نشر محمد عواد، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مستندًا يكشف حقيقة إصابته بفيروس كورونا، بعد تشكيك البعض في حقيقة الإصابة التي أعلنها حارس المرمى الدولي اليوم، خاصة مع عدم إجراء نادي الزمالك مسحات الإصابة بفيروس كورونا، في ظل رفضه لعودة الدوري من جديد، بسبب تفشي فيروس كورونا خلال الفترة الحالية في مصر.



وكان عواد قد أكد عبر صفحته الرسمية على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" أن تحاليل الإصابة بفيروس كورونا جاءت إيجابية، مطالبًا الجميع بالدعاء له.

ونشر حارس مرمى الزمالك، عبر ستوري موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" صورة التحليل التي أجراه في السيارة أمس، الخميس، بعد شعوره ببعض الأعراض، ليتأكد إصابته بفيروس كورونا، طبقًا للتحليل الذي أجراه في المعمل المرجعي الموجود في إدارة المستشفيات الجامعية.

 

 

 

وكان بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد شككوا في حقيقة إصابة عواد بفيروس كورونا خاصة في سعي الزمالك، ومطالبته بإلغاء الدوري هذا الموسم، في ظل انتشار فيروس كورونا.

 

لاعبو الزمالك يتضامون مع عواد

وكان لاعبو الزمالك قد أصدروا بيانًا باسم حازم إمام قائد الفريق، يعلنون فيه رفضهم لاستئناف الدوري من جديد حيث أبلغوا إدارة نادي الزمالك بقيادة مرتضى منصور، والفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، وأمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة بالنادي، بعدم استطاعتهم المخاطرة بأنفسهم وأسرهم لخوض الدوري إرضاءً للنادي الأهلي.

وأكد إمام أنه لن يرغمهم أحد للتضحية بأنفسهم تحت أي ظرف ممكن مؤكدًا أنهم مستعدون للذهاب لأعلى مرحلة ومقابلة الرئيس عبد الفتاح السيسي للتأكيد على أن اللجنة الخماسية تضحي بأبنائه من أجل إرضاء أحد الأندية.  (تعرف على التفاصيل كاملة)

 

الزمالك يرفض استكمال الدوري

وكان نادي الزمالك قد رفض استكمال الدوري في ظل تفشي فيروس كورونا، رافضًا إجراء مسحات للاعبيه؛ للتأكد من إصابة أي فرد بفيروس كورونا، ليتجاهل البروتوكول الموضوع من قبل وزارة الشباب والرياضة؛ لاستئناف النشاط المتوقف منذ منتصف مارس الماضي، وهو إجراء المسحات كشرط لاستئناف التدريبات من جديد.

 

12 حالة إصابة بفيروس كورونا في الدوري

ووصل عدد الإصابات بفيروس كورونا طبقًا للمسحات التي أجريت بالأندية خلال الأيام الماضية إلى 12 حالة عبارة عن 4 حالات في نادي إنبي وحالة في المقاولون وحالة في إنبي وحالة في الجونة بالإضافة لخمس حالات في نادي طنطا.