تعاقد المنتج تامر مرسي المالك لشركة سينرجي للإنتاج الفني مع الفنان محمد رمضان..المزيد

زلزال,رمضان,أمير كرارة,موسم رمضان,مسلسل,حفل,سينرجي,تامر مرسي,محمد رمضان,الموسم الرمضاني

الأحد 20 سبتمبر 2020 - 04:14
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

تامر مرسي يتعاقد مع محمد رمضان لمدة عامين.. البداية الإمبراطور

محمد رمضان
محمد رمضان

تعاقد المنتج تامر مرسي المالك لشركة "سينرجي للإنتاج الفني" مع الفنان محمد رمضان، على أن يتشاركا في تقديم أعمال درامية معًا لمدة عامين مقبلين،وذلك بعد أن قدما معصا مسلسل "زلزال" و"البرنس" خلال الأعوام الماضية. وجاء التعاقد مع محمد رمضان على أن يتم العام المقبل تقديم مسلسل "الإمبراطور"، الذي يتناول قصة حياة الراحل أحمد زكي، وهو من تأليف الكاتب بشير الديك، وفي طريقهم للتحضير للعمل واختيار باقي الممثلين في العمل.



 

 

محمد رمضان يجسد شخصية أحمد زكي

 كان  محمد رمضان قد أحدث جدلا واسعا،، وذلك بعد أن كشف السيناريست، والمؤلف وحيد حامد عن مكالمة أجراها المخرج محمد سامي؛ ليطلب منه كتابة السيرة الذاتية للفنان لأحمد زكي، ليكون بطلها الفنان محمد رمضان، ويُعرض في موسم رمضان 2021. 

آخر أعمال محمد رمضان

وجدير بالذكر أن آخر تعاون بين الفنان محمد رمضان والمخرج محمد سامي، كان من خلال مسلسل البرنس، والذي تم عرضه الموسم الرمضاني السابق 2020، وحقق نجاحا كبيرا، وتدور أحداثه حول عائلة البرنس، ونشوب الخلافات بين أفرادها على الميراث.

آخر أعمال تامر مرسي

وقد تعاقد المنتج تامر مرسي مع الفنان أمير كرارة وأحمد السقا، على تصوير مسلسل "نسل الأغراب"، ليتم عرضه في رمضان 2021.

الهجوم على محمد رمضان

وعلى جانب آخر تعرض الفنان محمد رمضان في الأيام الماضية لهجوم كبير،  وذلك بعد أن طرح أحدث كليباته الغنائية "كورونا فيروس"، واتهام البعض له أنه لا يراعى مشاعر الآخرين، من أهالي المتوفين، والمصابين بفيروس كورونا المستجد.

وأيضًا واجه الفنان محمد  رمضان حملة تنمر كبيرة ضد أسرته، وذلك بعد تداول صور من حفل زفاف شقيقته، والتي تعرضت لسخرية كبيرة من بعض رواد السوشيال ميديا، وأيضًا بعد مشاركة نجله علي معه في فيديو كليب "كورونا فيروس".

ولم  تكن هذه هي المشكلات التي واجهها الفنان محمد رمضان في الفترة الأخيرة، فتعرض للهجومأيَا من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بسبب إقامته لزفاف شقيقته إيمان رمضان، في ظل الظروف التي تمر بها البلاد من انتشار فيروس كورونا المستجدظظن وعد مراعاته للمحاذير، والتعليمات الوقائية.