أكد محمد عواد حارس مرمى الزمالك إصابته بفيروس كورونا بعدما أجرىالكشف الطبي.. المزيد

الأهلي,الدوري,الدوري المصري,الزمالك,مجلس الوزراء,فيس بوك,الصحة,نتيجة,الرياضة,كورونا,#محمد_عواد

الجمعة 18 سبتمبر 2020 - 12:03
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

الحالة الـ13 بالدوري المصري

محمد عواد يعلن إصابته بفيروس كورونا

محمد عواد
محمد عواد

أكد محمد عواد، حارس مرمى الزمالك، إصابته بفيروس كورونا، بعدما أجرى الكشف الطبي، وظهرت نتيجة عينة المسحة، والتي أثبتت إصابته بفيروس كورونا المستجد “كوفيد19”، وكتب محمد عواد، حارس مرمى الزمالك عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: "تحاليل كورونا إيجابي.. دعواتكم".



13 حالة مصابة بكورونا في الدوري المصري

 

محمد عواد حارس الزمالك، هو الحالة الإيجابية لكورونا الـ13 في الدوري، بعد ثبوت إيجابية 6 حالات في نادي طنطا، وحالة في نادي الاتحاد السكندري، ومثلها في الجونة، و4 في نادي إنبي.

 

 

 

الزمالك يعلن عدم استكمال الدوري

 

وأكد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن اجتماع المجلس الأخير والذي حدث أول أمس الأربعاء، هو تاريخي ويُدرس ويثبت أن الزمالك يدار بطريقة ديمقراطية ويتم السماع لجميع الأراء، بعد قرار مجلس الإدارة بعدم استكمال الدوري الموسم الحالي.

وأضاف مرتضى منصور في فيديو عبر قناة نادي الزمالك: "نحن لسنا ضد توجه الدولة ونساند الدولة المصرية لكن لن نستكمل الدوري وهذا قرار نهائي ولا يستطيع أحد أن يتخذ قرار بهبوط الفريق ويهدد ويلوح بالأمر".

وتابع رئيس نادي الزمالك: "قلت من قبل أن وزير الرياضة الحالي من أفضل الشخصيات، ورئيس مجلس الوزراء عقد جلسات مع جميع قطاعات الدولة، أطالبه بالاجتماع مع القطاع الرياضي، رؤساء الأندية والمدربين من أجل أخذ الأراء، أعلم بعد ذلك أنك سوف تتخذ القرار الذي يصب في صالح الجميع".

مرتضى منصور: كل ما يحدث من أجل الأهلي فقط

 

وأوضح مرتضى منصور أن كل ما يحدث في الوقت الحالي من أجل ارضاء النادي الأهلي متابعاً: "لماذا لم يتم اخذ أراء الأندية، الأغلبية ترفض استكمال الدوري".

وأشار رئيس نادي الزمالك إلي أن كل ما يحدث بسبب الأهلي، عندما تم الحديث عن منح الأهلي اللقب كانت الأمور هادئة،متابعاً:" لكن اشتعلت عندما قمت بتفسير كلامي بشكل صحيح وأنني مع تنفيذ اللائحة وعدم تحديد بطل للمسابقة الحالية".

وشن مرتضى منصور هجوماً على طريقة عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية، في إدارة الملف وأيضا محمد فضل عضو اللجنة وأكد أنه تواجد في منزله يوما ما وطلب الانتقال لصفوف نادي الزمالك.