كشف الفنان حمادة هلال عن مرور والدته في الفترة الأخيرة بأزمة صحية متمنيا لها الشفاء العاجل وأن يجعلها الله بج

يوتيوب,إنستجرام,فيس بوك,حمادة هلال,والدة حماده هلال,طحن في طحن,اغنية طحن في طحن

الجمعة 25 سبتمبر 2020 - 11:46
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شاهد| حمادة هلال يطالب جمهوره بالدعاء لوالدته

حماده هلال ووالدته
حماده هلال ووالدته

كشف الفنان حمادة هلال عن مرور والدته في الفترة الأخيرة بأزمة صحية متمنيًا لها الشفاء العاجل وأن يجعلها الله بجانبه دائمًا ولا يحرمه منها، مطالبًا جمهوره بالدعاء لوالدته بأن يشفيها ويطمأنه عليها.



ونشر حمادة هلال عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة تجمعه بوالدته، معلقًا عليها قائلًا: "أسألكم الدعاء ‏يارب اشفي أمي يارب أشفي أمي ‏اللهم صلي علي سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم".

حمادة هلال يطرح برومو أغنية طحن في طحن

وكان روج الفنان حمادة هلال لأغنيته الجديدة المقرر طرحها خلال الأيام المقبلة والتي بعنوان "طحن في طحن" من خلال طرحه برومو تشويقي لها عبر قناته الرسمية الخاصة بموقع الفيديوهات "يوتيوب"، وصفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وعلق عليه قائلًا "قريبا".

وتعاون حمادة هلال في أغنية "طحن في طحن" مع الموزع أوكا وألحان حسن سراج، وكلمات هشام عبدالحليم.

حمادة هلال يطرح أغنية جمالها

جدير بالذكر أن الفنان حمادة هلال كان طرح أيضًا أغنية جديدة تحمل اسم "جمالها"، وشاركت فيها الفنانة الشابة منة عرفة، وهي من كلمات ماجد صبرى، وتوزيع مادو صالح وجيتارشريف فهمى ومن إخراج أحمد عاطف، ونالت على إعجاب الكثيرون من قِبل الجمهور.

حمادة هلال ينتج لنفسه ليمنع تدخل المنتجين في أعماله

وكان أعلن الفنان حمادة هلال، خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج "الحياة اليوم"، والذي يقدمه الإعلامي محمد مصطفى شردي، والمذاع على فضائية "الحياة" أنه في الوقت الحالي ينتج أعماله بنفسه حتى يمنع تدخل أي من المنتجين وحتى يتوفر له حرية الاختيار والتصوير والشكل النهائي للعمل، مشيرًا إلى أنه قام بشراء أغنية "طحن في طحن" الجديدة منذ فترة، ويؤجل طرحها لعدم توصله لفكرة جيدة لتصوير تلك الأغنية، لافتًا إلى أن الأغنية معبره عن حياتنا التي نعيشها وما مررنا به خلال الأيام الماضية من أزمات وتحديات وتأثيرها علينا.