حرصت مؤسسة فنون وثقافة بلا حدود ومؤسسة إيكوالف على التعاون مع بعضهما..المزيد

عمر,مؤسسة فنون وثقافة بلا حدود,مؤسسة إيكوالف,ازياء مستوحاه من البيئة,اخبار الازياء,اخبار الموضة

الأحد 27 سبتمبر 2020 - 14:55
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

"فنون ثقافة بلا حدود وإيكوالف" يطلقان مسابقة عالمية للشباب

ECOALF
ECOALF

حرصت مؤسسة فنون وثقافة بلا حدود، ومؤسسة إيكوالف على التعاون مع بعضهما وإطلاق مسابقة عالمية لتصميم أزياء مستوحاة خصيصًا من المواد البيئية خاصة بالمصممين الشباب، على أن تكون فرصة وانطلاقة جديدة لهم.



وتعزز مبادرة مؤسسة فنون وثقافة بلا حدود، ومؤسسة إيكوالف، على الإبداع وخروج طاقات الشباب خلال أيام الحجر الصحي والإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدول للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" حيث يستطيع الفائزة من المتنافسين المشاركة في النسخة القادمة من من المهرجان الإسباني العربي للموضة  "Spanish Arab Fashion".

 ويستطيع الفائز أيضًا في مبادرة مؤسسة فنون وثقافة بلا حدود، ومؤسسة إيكوالف على كسب مجموعة مختارة من الملابس البيئية والمعاد تدويرها من مجموعة  ECOALF، لاستكمال مشواره في عالم الأزياء ودعمه في تصميم الملابس البيئية.

وقدمت أيضًا مؤسستي فنون وثقافة بلا حدود، وإيكوالف بعض الشروط التي يلتزم بها المصممين الشباب للمشاركة في هذه المسابقة، والتي تأتي كالآتي: الشرط الأول متابعة حساب فنون وثقافة بلاحدود"Art & Culture without Borders  - ACWBالثاني أن يكون عمر الشاب المتقدم من 18 لـ 45 سنة، ثالثًا أن يقدم تصميم واحد فقط لكل مشارك حتى يوم 31 أغسطس لعام 2020، رابعًا لابد من أن تكون المواد المستخدمة في التصميم بيئية أو مُعاد تدويرهامن البيئة، خامسًايجب أن يتم تقديم وصف موجز للتصميم والمواد مع رسم تخطيطي لها، سادسًا يلحق التصميم  صور له للحفاظ على شكله ويتم إرسالها بعد الانتهاء من الحجر الصحي، سابعًاجميع التقنيات صالحة.

وأعلنت مؤسستي فنون وثقافة بلا حدود، وإيكوالف على أنه يمكن إرسال الأعمال عبر البريد الإلكتروني [email protected] حتى 31 أغسطس، وأن لجنة التحكيم تتكون منسمية أقبيب، رئيسة مؤسسة فنون وثقافة بلا حدود، ومصممة الأزياء، والرئيس الفخري لمؤسسة فنون وثقافة بلا حدود  S.A. Princess Beatrice of Orleans، وEcoalf خافييرجوينيش رئيس مؤسسة، وذلك بالإضافة إلى لجنة من رؤساء سلسلة مجلات VOGUEالعالمية المهتمة بالأزياء المرموقة حول العالم.

لا يتوفر وصف.