في أول ظهور لها إعلاميا بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل بـ100 وش حلت المخرجة كاملة أبو زكري ضيفة مع الإ

مسلسل,الفنانين,النجوم,بـ100 وش,كاملة ابو زكري

الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 - 23:06
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

كاملة أبو زكري: وصفي بمخرجة المأسي يزعجني

كاملة أبو زكري
كاملة أبو زكري

في أول ظهور لها إعلاميًا بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل "بـ100 وش"، حلت المخرجة كاملة أبو زكري، ضيفة مع الإعلامية إنجي علي، أمس، ببرنامج "أسرار النجوم" على قناة نجوم أف أم، للحديث عن بعض أعمالها السابقة وعن نجاح مسلسلها الأخيربـ100 وش، وكيف تعاملت مع أبطال لم يكن يومًا كوميديانات وحققت بهم هذا النجاح، وعن ردة فعل الجمهور تجاه المسلسل، الذي لم تكن تتوقعه يوم.



ونرصد من خلال هذا التقرير أبرز التصريحات الخاصة بالمخرجة كاملة أبو زكري خلال اللقاء.

- قالت كاملة أبو زكري، أن ترشيحها لغخراج هذا العمل جاء من المنتج جمال العدل، فقد قام بمحادثتها هاتفيًا عارضًا الأمر عليها كالآتي:"تعملي مسلسل كوميدي بطولة أسر ياسين ونيللي كريم".

- تأذيت نفسيًا من تصنيفي كمخرجة أعمال مأساوية وحزينة، وكنت انتظر الفرصة لتغيير هذه النظرة، وهذا ما حدث في مسلسل بـ100 وش، والتي اعتبر بها جمال العدل صاحب الفضل عليها بها، بعد أن قدمنا معًا "سجن النسا" و"واحة الغروب".

- لم أكن اتوقع النجاح الضخم الذي وصل إليه مسلسل بـ100 وش، ولم أكن أظن أنه سيحقق حتى ربع ما وصلنا إليه من نجاح.

- أكدت كاملة أبو زكري على توجسها وخيفتها من أن تقدم عمل كوميدي وخاصة بنجوم مثل آسر ياسين ونيللي كريم وهم غير مصنفين كوميدي مطلقًا، ولم أكن أضحك أو ابتسم حتى بالكواليس، فليس معنى أنني أقدم عمل كوميدي أن تكون الكواليس كذلك، فأنا" كنت مكشرة جدًا".

- أوضحت كاملة أبو زكري أن هناك عدد من الفنانين الذين عملت معهم في السباق لن تكرر التجربة معهم مرة آخرى بسبب نفاقهم وتعاملهم مع المحيطين بهم ومن هم أقل منهم، ويأتون أمام المخرج يظهرون الوجه المسالم لهم.

- وضربت كاملة أبو زكري مثال بالفنان أحمد الفيشاوي كنوعية ممن تحب العمل معهم أكثر من مرة، وذلك بسبب اجتهاده ورغبته في الإمساك بخيوط الشخصية.

- قالت كاملة أبو زكري أنها خلال الفترة القادمة ستقبل على إخراج عمل سينمائي عن رواية الأديب العالمي نجيب محفوظ "تحت المظلة"، ومن المقرر اختيار فريق العمل خلال الفترة القادمة.

- وتمنت كاملة أبو زكري أن تستطيع أن توفق في أن يضم العمل كلًا من منة شلبي و آسر ياسين ونيللي كريم وخالد النبوي، وأن يرى النور قريبًا.