ستعرض مسؤولو اتحاد الريشة الطائرة برئاسة هشام التهامي خطة عودة النشاط الرياضي والضوابط.. المزيد

مصر,القاهرة,المنتخب الوطني,استاد القاهرة,الرياضة,#الريشة_الطائرة

الأحد 27 سبتمبر 2020 - 12:06
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

استعدادا لعودة النشاط الرياضي

الأحد المقبل.. الريشة الطائرة يستعرض خطته أمام "الأولمبية"

منتخب سيدات الريشة الطائرة
منتخب سيدات الريشة الطائرة

يستعرض مسؤولو اتحاد الريشة الطائرة برئاسة هشام التهامي، الأحد المقبل، خطة عودة النشاط الرياضي، والضوابط الخاصة بالإجراءات الاحترازية؛ لمواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد، خلال حضوره للاجتماع المقرر انعقاده بمقر اللجنة الأولمبية المصرية بمدينة نصر، كما يناقش اتحاد الريشة الطائرة مقترحاته وخطته بخصوص تحديد أماكن تدريب المنتخب الوطني استعدادًا للبطولات المقبلة للعرض على مسؤولي اللجنة الأولمبية والتي بدورها سترسلها لوزارة الرياضة.



ويستعد منتخبنا الوطني للسيدات؛ للمشاركة ببطولة العالم للفرق والمحدد إقامتها بالدنمارك خلال الفترة من 3 وحتى 10 أكتوبر المقبل.

وكانت اللجنة الأولمبية المصرية قد وجهت الدعوة لجميع الاتحادات؛ لمناقشة آخر استعداداتهم، قبل عودة النشاط الرياضي من جديد.

اتحاد الريشة يطلب تحديد أماكن التدريب  

خاطب مجلس إدارة اتحاد الريشة الطائرة، برئاسة هشام التهامي، وزارة الشباب والرياضة، من أجل تحديد أماكن تدريب المنتخب الوطنين استعدادًا للبطولات المقبلة، ومن المقرر، أن يشارك منتخبنا الوطني للسيدات ببطولة العالم للفرق، والمحدد إقامتها بالدنمارك خلال الفترة من 3 وحتى 10 أكتوبر المقبل.

وطلب مجلس إدارة اتحاد الريشة الطائرة برئاسة هشام التهامي، من وزارة الشباب والرياضة، سرعة تحديد الملعب سواء كان في استاد القاهرة الدولي، أو أحد الصالات المجاورة استعدادًا للبطولة العالمية والتي تشارك بها مصر للمرة الأولى في التاريخ.

وكان اتحاد الريشة قد قرر خوض المنتخب لفترة إعداد بدنية مع الدكتور محمد عبد الرؤوف دياب، مخطط أحمال المنتخب الوطني، لمدة أسبوعين أو ثلاثة قبل البدء في التجهيز الفني للاعبين.

وزير الشباب والرياضة يعلن خطة استئناف النشاط الرياضي

 

وكشف الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عن خطة عودة التدريبات للاعبين المتأهيلن للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية بعاصمة اليابان طوكيو العام المقبل 2021، وذلك خلال مؤتمر صحفي، بمقر وزارة الإعلام، بمشاركة وزير الرياضة، ووزير الإعلام أسامة هيكل، من أجل الكشف عن خارطة عودة النشاط الرياضي في مصر، والذي توقف منذ منتصف مارس الماضي، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وأعلن أشرف صبحي، خلال المؤتمر، أنه "يمكن للاعبي المنتخبات المتأهلة للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية، البدء في المعسكرات والتدريبات بداية من شهر يوليو المقبل، على أن يكون هناك تنسيق بين اللجنة الطبية في كل اتحاد، واللجنة الطبية في اللجنة الأولمبية المصرية، ونظيرتها في وزارة الشباب والرياضة، من أجل تحديد موعد التدريبات وأماكن المعسكرات.