[AlbAd2]
منوعات

تردد قناة الرابعة الرياضية 2023 على نايل سات والعرب سات

 

تردد القناة الرابعة الرياضية على نايل سات وعرب سات بجودة عالية. التي تبث بطولة الجولف 25 في الفترة من 6 يناير 2023 حتى 19 يناير 2023 بمشاركة 8 فرق عربية مقسمة إلى مجموعتين: المجموعة الأولى تضم منتخبات (العراق ، السعودية ، اليمن ، عمان) ، وتضم المجموعة الثانية كل ( الإمارات) ، قطر ، الكويت ، البحرين) ، تبدأ المباراة الأولى بين العراق وعمان والثانية بين اليمن والسعودية والبحرين والإمارات والكويت وقطر.

قناة الرابعة الرياضية لمتابعة آخر المباريات والبطولات الأوروبية والآسيوية والإفريقية ، بعد دخول القناة في منافسة شرسة مع باقات فضائية رياضية للحصول على أحداث البطولات الكبرى ، حيث كشفت القناة مؤخرًا على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أنه تلقى بثًا لكرة القدم. دربي (الكلاسيكو بالإسبانية) بين ريال مدريد وبرشلونة ، هذه هي المباراة التي كان العالم كله ينتظرها.

في الواقع يمكنها ذلك القناة العراقية الرابعة من أجل الحصول على حقوق بث جميع تصفيات كأس العالم للدول الآسيوية التي يشارك فيها المنتخب العراقي ، سنشرح لك خطوات استلامها وتثبيتها من خلال هذا التقرير من خلال موقع Educate Me الخاص بك. تردد قناة العراقية الرياضية الرابعة.

انطلقت قناة الرابعة العراقية الرياضية في آذار 2022 ومنذ ذلك الوقت بدأ الجمهور والمتابعون في تحميل تردد القناة بشكل متزايد نظرا للمحتوى الرائع المعروض على القناة حيث تغطي القناة أبرز الرياضات على وجه الخصوص فهي تمتلك مزودي البرامج في الشرق الأوسط والعالم العربي ، لذلك من المثير للاهتمام بشكل خاص للرياضيين تنزيل التردد الجديد للمحطة.

تردد القناة الرابعة الرياضية على النايل سات

يبحث مشجعو كرة القدم اليوم بشكل متزايد عن الطلبات استقبال القناة الرياضية العراقية الرابعةلانه سيتم اليوم بث مباراة الكلاسيكو الاسبانيه فتستطيع عزيزي القارئ استقبال تردد القناة الجديد حسب المعطيات التالية:

  • التردد الجديد: 11334.
  • تحديث الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

تردد قناة العراقية الرياضية الرابعة على عرب سات

بثت اليوم القناة الرياضية العراقية الرابعة مباراة البطولة التأهيلية لكأس العالم والتي شارك فيها المنتخب العراقي أمام المنتخب اللبناني ، وتستمر القناة في بث البطولة على شاشتها ، لتختتم فورًا أحدث تردد للقناة على القمر الصناعي عربسات.

القمر الاصطناعي عرب سات
التردد 11747.
الاستقطاب أفقي.
معدل الترميز 27500.
معامل تصحيح الخطأ 5/6

قناة الرابعة العراقية الرياضية

تقدم قناة العراقية الرياضية 2022 مجموعة من المحللين الرياضيين مع مجموعة من كبار المتخصصين في وسائل الإعلام للشرح والتعليق على المباريات والبطولات الرياضية المختلفة ، وهناك استوديوهات قبل المباراة وبعدها ، بما في ذلك فقرات عن أخطاء التحكيم ، وكذلك وجود مجموعة. من خبراء القناة الذين انطلقوا في 1 أكتوبر من العام الماضي ، ربما لم تلق القناة هذا الاهتمام العام الماضي ، لكنها بدأت هذا العام في شراء حقوق بث أفضل المباريات وكأس العالم ، ونذكركم بالرابط. تردد قناة اون تايم سبورت 2022.

بطولة كأس العرب للناشئين على قناة الرابعة العراقية الرياضية

استطاعت القناة العراقية الرياضية الحصول على جميع حقوق البث للبطولة العربية تحت 20 سنة التي شاركت فيها معظم المنتخبات العربية ، ووصلت البطولة إلى المرحلة ما قبل الأخيرة بصعود مصر والمغرب إلى ربع نهائي البطولة العربية. كأس العرب 2022 مما يتيح للمشاهدين مشاهدة أحداث البطولة حصريا على تردد القناة العراقية الرابعة الرياضية على جميع الأقمار الصناعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى