أكد السيد أسامة إبراهيم والد مها أسامة وهي الفتاة التي عرضت نفسها للزواج على الإنترنت بعلمه بما فعلته ابنته

فيس بوك,فيسبوك,فتاة تعرض نفسها للزواج على الفيس بوك,فتاة تعرض نفسها للزواج,فتاة عرضت نفسها للزواج,مها أسامة,أسامة إبراهيم

الخميس 24 سبتمبر 2020 - 19:53
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد إثارتها للجدل

بالفيديو| والد الفتاة التي عرضت نفسها للزواج: بنتي مغلطتش

مها أسامة الفتاة التي عرضت نفسها للزواج
مها أسامة الفتاة التي عرضت نفسها للزواج

أكد السيد أسامة إبراهيم والد مها أسامة، وهي الفتاة التي عرضت نفسها للزواج  على الإنترنت بعلمه بما فعلته ابنته، وهو الأمر الذي تسبب في الجدل كثيرًا خلال الأيام الماضية، مشيرًا إلى أنها لا تستطيع القيام بأي شئ دون الرجوع لوالديها.

تعليق والد الفتاة التي عرضت نفسها للزواج

وكشف أسامة إبراهيم في لقائه ببرنامج "يحدث في مصر"، والمذاع عبر قنوات "الحياة" عن أن ابنته تتسم بالعند كثيرًا، وهي تشبه في ذلك والدتها، ووالدها، وعن رأيه بما فعلته ابنته، قال: "هي دي بنتي اللي أنا ربتها.. وهي لا يمكن تعمل حاجة خارجة عن نطاق الأدب والاحترام".

وتابع والد مها أسامة أنه غاضب من رواد السوشيال الميديا، والذين هاجموا ابنته بسبب هذه الفعلة، فهي لم تفعل شئ تهاجم عليه، فهي طالبت بحقها الطبيعي ومن حق كل فتاة أن تسعى للزواج من شخص مناسب لها.

وأضاف: "أنا مش معترض على اللي عملته ولكن هي لو استشارتني كنت قولتلها على الأسلوب ازاي تتكلم به.. مش تقول أنا عارضة نفسي للزواج على فيس بوك.. هي ساذجة وجبانة لدرجة لا تتخيل فوق ما تتصور.. هي لو كانت خدت رأيي كنت قولتلها اتنقي الكلمات.. وفي النهاية هي لم تخرج عن نطاق الدين أو الأخلاق".

 

 

قصة الفتاة التي عرضت نفسها للزواج

ومنذ أيام تسببت إحدى الفتيات والتي تدعى مها أسامة، وعمرها يناهز الـ32 عامًا في الجدل كثيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد ظهورها في إحدى الفيديوهات، وعرضها لنفسها للزواج، وأكدت مها على علمها بصعوبة هذا القرار، وأنه قد يتسبب في بعض المشاكل  لها، ولكنها  على استعداد لتحمل أي توابع له.

وبدأت مها أسامة في الكشف عن المواصفات التي تطلبها في الشخص الذي تبحث عنه، وأنه يكون محترم، ويريد الزواج الجاد، وانقسم الراي إلى شقين فالبعض تعاطف معها، وشجعها على ذلك، والبعض الآخر هاجمها، واعتبر أن هذا الأمر منافي للأعراف المجتمعية، وأن الزواج رزق.

وبعد عدة ساعات من نشرها لهذا الفيديو أعلنت مها أسامة أنها خسرت شغلها بسبب ذلك، ونشرت عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلة: خسرت شغلي.. بس إن شاء الله اللي جاي أحسن.