شهد مسلسل ليه لأ الحلقة 11 عدد من الاحداث حيث بدأت بظهور عليا وهي أمينة خليل وهي تعرج بسبب سقوطها على رجلها

أمينة خليل,ليه لأ,مسلسل ليه لأ الحلقة 11,تفاصيل مسلسل ليه لأ الحلقة 11,تفاصيل الحلقة 11 من مسلسل ليه لأ,الحلقة 11 من مسلسل ليه لأ

الأربعاء 23 سبتمبر 2020 - 18:49
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

الشرنوبي يعتذر لأمينة خليل.. تفاصيل مسلسل ليه لأ الحلقة 11

أمينة خليل من مسلسل ليه لأ
أمينة خليل من مسلسل ليه لأ

شهد مسلسل ليه لأ الحلقة 11  عددًا من الأحداث الهامة، حيث بدأت بظهور "عليا”، والتي تقوم بدورها أمينة خليل وهي “تعرج” بسبب سقوطها على قدميها، وبعدها ذهبت للمستشفى لزيارة والد الشرنوبي، وهو "رشدي" وأيضًا  مالك الكافيه التي كانت تعمل به، حيث كان يجري عملية جراحية، وحرصت على دعم "حسين" وهو محمد الشرنوبي، وإلى جانب أنها تعمل معهما في الكافيه الخاص بهم فهناك  علاقة صداقة قوية بين الثلاثي.

ملخص أحداث الحلقة 11  من ليه لأ

ولكنها سرعان ما رحلت من المستشفى، وذلك بعد حضور نانسي، وهي بسنت شوقي، وصديقة حسين، والتي تعاملت مع عليا بشكل غير لائق، الامر الذي اضطر أمينة خليل إلى ترك المستشفى.

وبعدها أجرى رشدي العملية الجراحية، وعند إفاقته سأل عن "عليا" الأمر الذي أغضب نانسي كثيرًا، وذلك لغيرتها منها، وشعورها بتقرب أمينة خليل من حبيبها "حسين"، ثم بعدها حرص  حسين على الاعتذار لعليا، وذلك  عن ما فعلته نانسي معها.

عليا تتحدى عمها

وعلى جانب آخر تحدت "عليا"  عمها "نبيل" وهو محسن محي الدين، وذلك بعد أن سرقت الملابس التي صممتها هي وابن عمها، وحرصت على طرح الصور على الصفحة الخاصة للشركة عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وعرضها للبيع، وبالفعل جاءت بعض الطلبات على هذه التصميمات، والتي كان يرفضها عمها، وهذا الأمر أغضب عمها كثيرًا، وجعله يتصل بإبنه "أدم" لكي يحضر بصحبة "عليا"، ولكنهما استطاعا اقناعه برأيهم، وساعدتهم في ذلك سهير"، وهي والدة عليا.

زوج إنجي يتعرض للإبتزاز

أما أحمد وهو عمر السعيد زوج شقيقة عليا فتعرض  للابتزاز من قبل الفتاة التي تعرف عليها، والتي اكتشف أنها لعبة من إحدى الأشخاص المنافسين له، من أجل المساومة على التنازل عن إحدى الشيكات التي تقدر بمبلغ 2 مليون جنيهًا، وحاول في إقناع "شريف" وهو هاني عادل عن تأجيل مقاضاة هذا الشخص، لحين توضيح هذه المسألة لزوجته.

وطلبت "رضوى" وهي مريم الخشت من زوجها أن تستقبل صديقتها "عليا" وهي أمينة خليل على الفطار معهم في أول أيام  رمضان، الأمر الذي واجهه زوجها باعتراض، وغضب شديد، لأنه يعترض على ما فعلته عليا من تركها لمنزل والدتها.

ورفضت أيضًا سهير وهي والدة عليا حضور أمينة خليل للفطار بأول أيام رمضان، رغم تجمع العائلة كلها، واضظرت عليا إلى الإفطار بمفردها، ولكن هذا الأمر أحزنها كثيرًا.

تفاصيل مسلسل ليه لأ

ومسلسل "ليه لأ" تدور أحداثه في إطار اجتماعي حول إحدى الفتيات التي تدعى عليا، والتي تحاول التخلص من سيطرة أسرتها عليها، وفرضهم آرائهم، وأيضًا التخلص من العادات، والتقاليد التي تحكم المجتمع، ويعرض عبر منصة "شاهد .نت"، في أيام الخميس والجمعة، والسبت من كل أسبوع.

وهو من بطولة أمينة خليل، وهالة صدقي، وشيرين رضا، ومحسن محي الدين، ومحمد الشرنوبي، وناردين فرج، وعمر السعيد، ومريم الخشت، وهاني عادل، وعمر الشناوي، وتميم عبده، وبسنت شوقي، وصدقي صخر، وعايدة الكاشف، ومن تأليف مريم نعوم، وإخراج مريم أبو عوف.