أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي اليوم الجمعة أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي يحتاج إلى فترة إ

الأهلي,للفريق,التتش,الدوري الممتاز,محمد محمود,سيد عبد الحفيظ,فايلر,تدريبات الأهلي

الخميس 1 أكتوبر 2020 - 18:39
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

فايلر يتابع مران الأهلي.. وعبد الحفيظ: نحتاج شهر تدريبات

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالناديالأهلي، اليوم الجمعة، أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي يحتاج إلى فترة إعداد ستصل إلى ما يقارب الأربعة أسابيع من أجل الإعلان عن جاهزيته للعودة للمباريات من جديد واستئناف بطولة الدوري الممتاز التي توقفت في الفترة الماضية ولمدة أكثر من ثلاثة أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد في البلاد، والذي أوقف الأنشطة الرياضية للحد من تفشيه.



وقال عبد الحفيظ، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي، أن شهرًا قد يكون كافيًا بالنسبة لفريق الأهلي من أجل العودة وإعلان الجاهزية الفنية والبدنية لخوض المباريات على المستويين المحلي والأفريقي.

وأكد مدير الكرة بالنادي الأهلي أنه على تواصل مستمر مع السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق من أجل إطلاعه على كافة المستجدات الخاصة بالفريق بعد العودة للتدريبات الجماعية مجددًا الأربعاء الماضي. وأوضح عبد الحفيظ أن فايلر، يتابع كل صغيرة وكبيرة تخص الفريق واللاعبين ويتواصل بشكل مستمر مع الجهاز المعاون وتصله تقارير يومية عن التدريبات التي يخضع لها اللاعبون وكل متعلقات التدريبات في ملعب التتش بالجزيرة.

وأكد عبد الحفيظ،  أن الأمور تسير بشكل ممتاز للغاية منذ العودة للتدريبات الجماعية، مؤكدًا أن هناك تركيزا شديدا من قبل الجهاز الفني واللاعبين؛ للاستعداد بقوة لعودة النشاط الرياضي محليا وإفريقيا. أضاف عبد الحفيظ، أن اللاعب محمد محمود لاعب الفريق يحتاج عشرة أيام من أجل العودة إلى تدريبات الفريق الجماعية وبشكل تدريجي خاصة بعدما تحسنت حالته كثيرًا وأصبح قريبًا من إعلان جاهزيته وفقًا لنتئاج الفحوصات الطبية التي خضع لها في الفترة الأخيرة.

وحرص مدير الكرة بالأهلي على عقد جلسة مع طبيب الفريق خالد محمود، للاطمئنان على حالة اللاعبين ومستجدات البرنامج التأهيلي للاعبين المصابين.

ويواصل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي تدريباته اليومية على مجموعتين في ملعب التتش منذ إعلانه استئناف التدريبات يوم الأربعاء الماضي بعد فترة التوقف الطويلة التي تخطت الثلاثة أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا والذي اجتاح دول العالم.  

وكان سيد عبد الحفيظ قد أكد على حاجة الفريق لخوض مباراتين وديتين خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد عودة التدريبات في  وذلك حتى يكون جاهزًا لعودة المباريات محليًا وأفريقيًا بعد توقفها الذي دام أكثر من ثلاثة أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.